إعلان

مايا دياب تودّع الصيف بفستان أبيض وإليك التفاصيل بالأرقام

ماغي عنيد
مايا دياب في وداع الصيف
مايا دياب في وداع الصيف
A+ A-

أمضت مايا دياب آخر أيام الصيف بين البحر والجبل واختارت في أحدث صورة لها نشرتها على موقع إنستغرام الخاص بها التألّق بفستان أبيض مميّز.

فستان الكتّان الأبيض الذي تألّقت به مايا دياب مميّز بقصّته الطويلة المنسدلة حتى حدود الكاحل، وهو من نمط "فستان-القميص" الرائج جداً، مكشوف عند الصدر والخصر من الجهة اليمنى، بتفصيل عقدة من الجانب الأيسر، وبأكمام طويلة Cutout Linen Shirt Dress من علامة Subtle قيمته 420 دولاراً أميركياً أي ما يعادل 1575 ريالاً سعودياً. وقد أقرنته مع صندلٍ فضّي مفتوحٍ بكعبٍ عالٍ So Nude 105mm Sandals من علامة أكوازورا Aquazzura بقيمة 650 دولاراً أميركياً.

 

 

من الناحية الجمالية، بدت مايا دياب فاتنة بالمكياج الذي غلبت عليه الألوان الترابية والبرونزيّة فوق الجفون مع الكحل الأسود الذي يحدّد العينيْن، وصقلت رموشها بالماسكارا السوداء. كما نحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغلّفت شفتيها بلون البيج الحيادي.

 

في إطلالة أخرى مميّزة جداً تمّ رصدها من أغنيتها المصوّرة "أهلاً وسهلاً"، بدت مايا دياب كالآلهة الرومانيّة التي خرجت من الأساطير الإغريقية بفستانها البرغندي اللون من نسيج الشيفون ذات القصّة المنسدلة والمحدّدة تحت الصدر المكشوف وعند الخصر بحزاميْن فضييْن رفيعيْن، وهو بتفصيل الثنيات، مكشوف على طول الساق، ومقرون برداء للكتفيْن طويل جداً ومزيّن بالريش عند الأكتاف من تصميم جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji، وزيّنت يديْها بأساور فضيّة عريضة. أما من الناحية الجمالية، جاء مكياجها بمزيج من ظلال البرغندي والبرونزي على العينيْن مع كحل أسود وماسكارا سوداء، فيما تمّ نحت ملامحها بالبودرة البرونزية، ولوّنت شفتيْها بالوردي-الخشبي وأحمر باهت.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم