إعلان

تصاميم أرماني تطغى في مهرجان البندقيّة السينمائي مع حضور خجول لدور الأزياء الأخرى

ماغي عنيد
نجمات السينما العالميّة بأبهى الإطلالات
نجمات السينما العالميّة بأبهى الإطلالات
A+ A-

لاحظنا منذ انطلاقة مهرجان البندقيّة السينمائي 2021، تصاميم أرماني تطغى على باقي الماركات أو دور الأزياء العالميّة، ولكن اليوم الرابع من المهرجان أكدّ لنا ملاحظتنا أكثر حين أطلت معظم جميلات الشهرة من جنسيات مختلفة بتصاميم جورجيو أرماني وأرماني بريفيه التابعين للدار الإيطالية العريقة نفسها. ورغم ذلك، لم تغب أسماء دور الأزياء الكبيرة عن الساحة إذ إن سفيرة بعض الماركات لا يمكنها إلا التألق بتصاميم الدور التي تعاقدت معها والتي تمثّلها.

 

آنيا تايلور جوي

تألّقت الممثّلة والعارضة آنيا تايلور جوي من خلال إطلالتيْن رائعتين في اليوم الرابع للمهرجان، حيث اختارت في النهار فستاناً وردي اللون من الحرير المطبّع مقروناً بسترة بنمط الكيمونو وإكسسوار وردة يزيّن وسط السطر من رودارت Rodarte، وانتعلت صندلاً فضي اللون بكعبٍ عالٍ من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti. أما في في المساء فتأنّقت بلون الفوشيا النيوني من كريستيان ديور  Christian Dior حيث اختارت فستاناً طويلاً وضيقاً مكشوف الصدر مع حزامٍ رفيعٍ يعانق الخصر، وبتفصيل من قماش الفستان ينسدل فوق الجانب الأيسر من الخصر. وانتعلت مضخّة مدبّبة بلون الفستان بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co، ووضعت على رأسها إكسسواراً مصمّماً على شكل قبعة صغيرة محبوكة بلون فستانها.

 

 

بينيلوبي كروز

بدت النجمة بينيلوبي كروز مشرقة بالفستان الأبيض الطويل والأنيق جداً الذي اختارته من شانيل Chanel بقصّة منسدلة وكتف واحدة، وتفصيل كشاكش، أقرنته بحقيبة مخلب من العلامة نفسها، وتزيّنت بقرطيْن طويليْن مرصّعيْن بالألماس.

 

جيسيكا تشاستين

لفتت جيسيكا تشاستين الحضور باللون الأحمر الذي بدا رائعاً عليها، وهو فستان مكشوف الكتفيْن بقصّة تعانق الجسم، ومفتوح من الخلف، ومطرّز بالترتر الأحمر من فرساتشي Versace، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من شوبار Chopard، وانتعلت صندلاً أحمر بمنصة ضخمة وكعبٍ عالٍ من Rene Caovilla.

 

سينثيا إيريفو

أطلّت سينثيا إيريفو بفستان فريد من نوعه مولّف من لوني الأصفر النيوني والفوشيا من تصميم فالنتينو Valentino، واللافت فيه تنورته الطويلة المنفوخة من الريش، وقد أقرنته مع صندل مفتوح شفاف بكعبٍ عالٍ، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من روبرتو كوين Roberto Coin.

 

إستر إكسبوزتو

الممثّلة الإسبانية إستر إكسبوزتو بدت فاتنة بالفستان الأخضر الفستقي الذي اختارته من أتولييه فرساتشي Atelier Versace، وهو من دون أكمام بقصّة حورية البحر، مزخرف ومطرّز بالترتر والخرز الملوّن، وبتفصيل الريش من الأسفل، أقرنته بمجوهرات من بولغاري BVLGARI.

 

إليك المزيد من إطلالات جميلات الشهرة اللواتي تألقن بأجمل تصاميم أرماني Armani:

العازفة ليفانتي اختارت فستاناً أسود منقطاً بالأبيض مكشوف الكتفين بقصّة واسعة ومنفوخة من مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive، أما الممثلة البوتوريكيّة أدريا أرخونا فتألقّت بفستانٍ أحمر من دون أكمام وبتفصيل الكشاكش من المجموعة نفسها، وحذت حذوهّن الممثلة الأميركيّة مود أباتاو التي فضلّت اللون الأزرق النيلي بقصّة طويلة من دون أكمام وبتفصيل الكشاكش، وبدورها الممثّلة والمراسلة الإسبانيّة إستير آسيبو اختارت فستاناً ضيقاً من دون أكمام، يجمع بين المخمل والتول الكحلي المطرّز بالخرز والأحجار الفضيّة ولكن من مجموعة جورجيو أرماني Giorgio Armani. أما العارضة باربرا بالفين، ففضلّت أرماني أيضاً، وتأنّقت بفستان ضيّق من دون أكمام من اللون الأزرق النيلي مع تفصيل أحمر عند الخصر من أرماني بريفيه Armani Prive.

 

 

أما لورا هادوك كانت أنيقة جداً بفستان أبيض صدفي من دون أكمام مطرّز بالخرز من جورجيو أرماني Giorgio Armani، في حين فضّلت بياتريتشي بروسكي فستاناً واسعاً من اللون الأزرق الرمادي مكشوف الكتفين من التول والحرير المطبّع بالألوان. وعلى غرارها، اختارت لكسي أندروود فستاناً أخضر مائي زاهياً من النمط نفسه وإنما بقصّة صدر "هالتر" وهو مكشوف الظهر ومحدّد الخصر بحزام رفيع، ومزيّن بالخرز البرّاق.

 

 
 

أما أليتشيه باغناني وهايلي ستينفيلد فاختارتا فستانيْن سوداويْن ضيّقيْن، وغريتا فيرو اختارت فستانها الضيّق من ساتان الحرير الأبيض بتفصيل شراريب عند الكتفيْن. أما ماديسين ريان وجه أرماني بيوتي ميّزت إطلالتها بفستان حيادي اللون مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر" وقصّة تعانق الجسم، وهو مزيّن بالكامل بفقاقيع برونزية وخرز حيادي وصدفي اللون من أحجام مختلفة.

 
 

 

وكانت ماتيلد جيولي ساحرة بفستانها الأسود المكشوف الكتفيْن والمطرّز بالكامل، وأوجينيا سيلفا بدت كحورية البحر بالفستان الأزرق المطبّع برسوم الورود والألوان. ومسك الختام، كانت ساره غادون التي بدت مبهرة بالفستان الرمادي الزاهي المطرّز بالترتر الفضي فوق نسيج التول المزخرف.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم