إعلان

جميلات من العالم العربي بهرن الصّحافة الأجنبيّة في مهرجان البندقية السينمائي

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
سفيرات الأناقة من عالمنا العربي في مهرجان البندقية السينمائي
سفيرات الأناقة من عالمنا العربي في مهرجان البندقية السينمائي
A+ A-

العالم يتطلع دائماّ إلى أناقة المرأة العربية، ويشيد برُقي ذوقها وعشقها للجمال والموضة، كونها السبّاقة في اعتماد آخر صيحات الموضة وأجمل الإطلالات على الإطلاق. إليك كيف خطفت جميلات العالم العربي الأضواء أمس في مهرجان البندقيّة السينمائي 2021.

 

 

صبا مبارك

بدت الممثّلة والمنتجة الأردنيّة صبا مبارك فاتنة على السّجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السينمائي ليل أمس، حيث اختارت التألّق بفستان سهرة من الحرير بكتف واحدة مطبّع بالرسومات من ألوان الأسود، الرمّاني، والأخضر بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي زهير مراد، وهو مميّز بقصّة مكشوفة الساق، تحدّد الخصر وتنسدل لتلامس الأرض. وقد تزيّنت صبا بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وانتعلت صندلاً أسودَ مفتوحاً بكعبٍ عالٍ. أما من الناحية الجمالية، فاختارت مبارك المكياج الدخاني على العينين مع لمسة برونزية على الخديْن، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي، وجاءت تسريحة شعرها على شكل شينيون عصري مع خصلة منسدلة على وجهها من الجانب الأيسر.

 

 
 
 
 

ريا أبي راشد

تأنّقت ريا راشد بفستان بدون أكمام من التافتا الأسود، مكشوف الصدر والساق، وبقصّة طويلة ومنفوخة بتفصيل عقدة كبيرة عند الخصر من تصميم زهير مراد، أقرنته مع مجوهرات فاخرة من الذهب المرصّع بالألماس من مجموعة "سربنتي" Serpenti من بولغاري BVLGARI، وانتعلت صندلاً مفتوحاً فضي اللون بكعبٍ عال. أما من الناحية الجماليّة، فقد توّجت ريا إطلالتها بتسريحة شعر مموّجة مع فرق جانبي، فيما جاء مكياجها دافئاً بالألوان البرونزية مع أحمر شفاه بلون البيج المتوسّط.

 

 

 

كارن وازن

جاءت إطلالة كارن وازن أنيقة وفاتنة بالزي الأسود الذي اختارته من مونو Monot، وهو مؤلّف من تنورة طويلة بحدود الأرض بقصّة تعانق الجسم، مقرونة مع توب قصيرة جداً مكشوفة الصدر، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من بولغاري BVLGARI، كما حملت حقيبة مخلب سوداء مزخرفة بالفضي البرّاق. أما من الناحية الجمالية، فأبقت كارن تسريحة شعرها ملساء ومنسدلة، واختارت المكياج بالنمط الدخاني على العينين، مع بودرة برونزية على الخدّين، وأحمر شفاه حيادي اللون.

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم