إعلان

مهيرة عبدالعزيز تتألق بالأبيض في مناسبة عيد زواجها الـ 11 (صور)

المصدر: النهار العربي
مهيرة عبد العزيز.
مهيرة عبد العزيز.
A+ A-
احتفلت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بمناسبة عيد زواجها الـ 11 من السيد خالد عز برفقة ابنتهنا الوحيدة يسمة، حيث حرصت على مشاركة جمهورها مفاجأة أعدها لها زوجها من خلال نشرها فيديو عبر قناتها الرسمية على يوتيوب. وظهرت عبدالعزيز وهي بحالة من الفرح والانبهار، إذ اصطحبها زوجها وابنتهما إلى منتجع جزيرة "زايا نوراي" في مدينة أبو ظبي.
 
 
وبدت عبدالعزيز مشرقة بإطلالة بيضاء من FLTRD، اتسمت بالحيوية والعصرية، إذ ارتدت فستاناً "ميدي" أبيضَ، مكشوفَ الكتفن والظهر، وبنصف كم، وضيقاً عند منطقة الخصر. وانتعلت عبدالعزيز صندلاً باللون الذهبي المعدني، وبتفصيل يلتف حول الكاحل. كما أقرنت فستانها بقبعة باللون الأبيض، مزينة بسلاسل ذهبية من "Birnayta"، والتي أضفت رونقاً شبابياً على إطلالتها. أما في ما يخص الإكسسوار، فتزنت عبدالعزيز بقرطَين كبيرَين مدوّرَين من "Ammanii"، مع سلسلَتين ذهبيَتين في عنقها بطول متفاوت من "Blue Beads"، كما نسقت إطلالتها مع حقيبة يد باللونين الذهبي والأبيض السكري من العلامة الفرنسية الفاخرة "كريستيان ديور Christian Dior".
 
أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت عبدالعزيز تسريحة الشعر المموج، كما تألقت بمكياج ناعم، ارتكز على أحمر شفاه باللون الحيادي.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم