إعلان

دانييلا رحمة بأزياء شبابيّة منعشة تحاكي موضة صيف 2021

ماغي عنيد
دانييلا رحمة وموضة الصيف
دانييلا رحمة وموضة الصيف
A+ A-

غالباً ما تتألق دانييلا رحمة بأسلوب شبابي عصري من خلال نمط الأزياء المريحة التي تشمل سراويل الدنيم خاصة، وبقصّات مختلفة، القمصان المفتوحة، والتوب القصيرة، والتنانير، والسراويل القصيرة جداً. كما أنها تميل لارتداء الألوان المبهجة التي تعكس حيويّة فصل الصيف كالأصفر، البرتقالي، الأحمر، الأبيض، والأزرق. إليك بعض الأفكار الملهمة لفصل الصيف التي رصدناها من إطلالات دانييلا.

في إطلالة مشرقة، اختارت دانييلا تنورة من الدنيم الأبيض بقصّة قصيرة وأزرار أماميّة فضيّة اللون، أقرنتها مع قميص أبيض مفتوح بأزرار ذي أكمام طويلة، وقامت بثنيها لإعطائها لمسة عصرية، وزيّنت عنقها بقلادة من الذهب، وعقدٍ أزرق اللون من النمط الرائج جداً هذا الموسم، ووضعت سواريْن من الذهب الأبيض المرصّع بالماس مع ساعة يدها المربّعة. كما حملت حقيبة كتف صغيرة من جلد الخروف Micro Lady Dior Bag Cloud Blue Cannage Lamskin من جلد الخروف من علامة ديور Dior قيمته 3500 دولار أميركي. واللافت في إطلالتها، اختيارها للظلال الزرقاء فوق جفونها تماشياً مع لون حقيبة يدها.

 

في إطلالة لافتة، تأنقّت دانييلا رحمة بتنورة قصيرة زرقاء مطبّعة بالورود ملفوفة حول الجسم ومعقودة عند الجانب الأيسر بشكل يكشف الساق، أقرنتها مع توب بيضاء قصيرة جداً مكشوفة الصدر ذات أكمام منفوخة قليلاً، أقرنتها مع حقيبة كبيرة من الجلد الفاخر بلون برتقالي فاتح Frame Leather Tote Bag بقيمة 3183 دولارا أميركيا من علامة سالفاتوري فيراغامو

Salvatore Ferragamo، وانتعلت معه صندلاً بتفصيل جلدي شبكي وكعبٍ مسطّح Strapped-Design Slingback Sandals من العلامة نفسها بقيمة 668 دولارا أميركيا (هذا ثمنه بعد التخفيضات الحالية).

 

 

في إطلالة عصرية مريحة، اختارت دانييلا سروالاً برتقالياً مريحاً بتفصيل الثنيات عند الخصر، أقرنته مع توب بنمط الصدرية من القطن الحيادي اللون، وقميص أبيض بأكمام قصيرة ومفتوح بأزرار، وحملت حقيبة كتف بلوني الكحلي والأبيض Medium Lady D-Lite Bag Blue Toile de Jouy Reverse من كريستيان ديور Christian Diorقيمتها 4900 دولار أميركي، وتزيّنت بحلي من الذهب شملت قرطيْن كبيريْن، وقلادتين حول العنق، وخواتم في كلتا اليديْن.

 

في إطلالة منعشة، اختارت دانييلا قميصاً أصفر اللون بأكمام طويلة وواسعة مفتوحاً بأزرار، ارتدته بأسلوب يكشف الكتفيْن، ونسّقته مع سروال ضيّق من الدنيم الأزرق المغسول بتفصيل جيبتيْن كبيرتيْن بارزتيْن مطبعتيْن بالمربّعات الزرقاء والبيضاء، ووضعت نظّارتين شمسيتيْن ذات إطار أبيض اللون، وحملت حقيبة كتف من الجلد الأخضر الزمرّدي المطعّم بالمسامير المعدنية Small Roman Stud Tote Bag من فالينتينو غارافاني Valentino Garavani قيمته 2730 دولارا أميركيا. كما تزيّنت بحلي من الذهب، شملت قرطيْن صغيريْن، وقلادة حول العنق، وخاتماً كبيراً مصمّماً على شكل قلبٍ مرصّعٍ بالأحجار الكريمة.

 

في إطلالة صيفيّة على الشاطئ بضيافة علامة فندي Fendi، بدت دانييلا فاتنة بملابس البحر من العلامة الإيطاليّة الفاخرة، حيث اختارت سروالاً قصيراً مطبّعاً بشعار الدار بلوني الأبيض والأصفر البرتقاليFendi Vertigo Collection Short  بقيمة 1130 دولارا أميركيا، أقرنتها مع قميص أصفر - برتقالي مخرّم طويل وواسع بنمط الفستان ذي أكمام طويلة بتفصيل جيبيْن كبيريْنFendi Vertigo Collection Yellow Lace Dress  قيمته 2350 دولارا أميركيا، وحملت حقيبة يد تحاكي لون السروال مطعمة بالترتر البرّاق من اللون نفسه وبحمّالة كتف من الجلد الأبيض، وزيّنت دانييلا عينيها بظلال تحاكي لون ملابسها.

 

ومن إطلالاتها اليوميّة، أطلّت دانييلا بسروال دنيم أزرق مغسول بتصميم متشابك من الأمامAgolde Criss Cross Jean  بقيمة 188 دولارا أميركيا من علامة أريتزيا Aritzia، أقرنته مع قميص أحمر ذي أكمام قصيرة، مفتوح بأزرار ومطبّع بالنقاط السوداء من أحجام مختلفة، وزيّنت عنقها بقلادة من الذهب، ووضعت ساعة يد ضخمة مع سوار مرصّع، كما حملت حقيبة كتف من الجلد الأسود الطبيعيSaddle Bag Black Grained Calfskin  بقيمة 3400 دولار أميركي من علامة ديورDior .

 

تجدر الإشارة إلى أن دانييلا تحب أيضاً التألق باللون الأسود في معظم السّهرات، إليك بالصور بعض من إطلالاتها الحديثة الراقية والجذّابة جداً:

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم