إعلان

تألقي هذا الموسم بأجمل الفساتين واستمتعي بالعطلة الدافئة (صور)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
فساتين رائعة لموسمي ربيع وصيف 2021.
فساتين رائعة لموسمي ربيع وصيف 2021.
A+ A-

فساتين رائعة بتصاميم ترضي كل الأذواق ويتراوح ثمنها بين 20 و100 دولار بخدمة أناقتك خلال موسمي ربيع وصيف 2021، سواء كنت تحبّين نمط الكشاكش، والفساتين المطبعّة، والأكمام المنفوخة بقصّات طويلة أو قصيرة، منسدلة أو منفوخة، بألوان كلاسيكيّة أو جريئة كل شيء متوافر لتجديد إطلالتك كل يوم.

الأنسجة المصبوغة

الفساتين المولّفة من الأنسجة المصبوغة والمستوحاة من التسعينات من القرن الماضي هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، وهي رائعة على القصّات الطويلة والضيّقة أو المنسدلة. اخترنا لك:

House of Sunny Hockney Dress 

 

Weekday Stella Tank Dress Beige

 

الألوان الجريئة

رغم سيطرة الألوان الحيادية ودرجات الباستيل هذا الموسم كالأزرق، الوردي، الأخضر والأصفر، تبرز أيضاً الألوان النابضة كالفوشيا، الأحمر، والأخضر الحيوي بقصّات مختلفة سواء اخترت النوع البسيط بنمط الـ"تي-شيرت" الطويلة، أو الفستان الأنثوي المكشوف الأكتاف، أو بأكمام طويلة بتفصيل ربطة عند الخصر. اخترنا لك:

COS Oversized T-Shirt Dress

H&M Back-Laced Dress

Mix/Cefinn Tie Waist Jersey Dress

القصّات المريحة

القصّات المريحة مثالية لكل يوم سواء أردت التنزّه بها في الطبيعة، أو ارتياد الشاطئ، أو خرجت للتسوّق. اختاريها بقصّات طويلة وواسعة أو مع فتحات، بأكمام طويلة ومنفوخة أو حمّالات رفيعة ومن دون أكمام الخيار لك. كذلك، أقرنيها مع الشباشيب أو الأحذية الرياضية فهي مثالية مع هذا النوع من الفساتين. اخترنا لك:

Arket Cotton Voile Slip Dress

H&M Calf-Length Dress

H&M Long Lyocell-Blend Dress

الظهر المكشوف

تحلو في الطقس الحار القصّات المكشوفة الظهر فلا تتردّدي من شرائها سواء كنت تفضّلينها على فساتين واسعة جداً أو منسدلة فكلّها رائجة. اخترنا لك:

Ghospell Open Back Printed Green Dress

& Other Stories Open Back Puff Sleeve Midi Dress

فساتين لكل المناسبات

بعض الفساتين ورغم بساطة تصميمها تصلح لمناسبات مختلفة، خصوصاً تلك المنفوخة سواء كانت بحمّلات رفيعة ومكشوفة الظهر، أو بأكتاف مكشوفة وأكمام منفوخة وتفاصيل الثنيات. اخترنا لك:

H&M Back-Laced Dress

ASOS Design Off-The-Shoulder Pleated Dress

الأكمام المنفوخة

الفساتين بأكمام منفوخة من التصاميم الجميلة للفصل الدافئ، خصوصاً تلك التي تأتي بقصّات واسعة، ويمكن اختيارها بتفصيل الطبعات الهندسيّة، أو بأقمشة موحّدة اللون. اخترنا لك:

Ghospell Backless Midi Smock Dress in Blue Marble Print

ASOS Design Shirred Maxi Dress in Black and Green Check

Mango Popelin Belt Dress

Mango Organic Cotton Puffed Dress

الكشاكش

ما أجمل الفساتين بتفصيل الكشاكش فهي أنثوية ورومانسيّة بقصّاتها المختلفة سواء كانت طويلة أو قصيرة، ومن الأقمشة الناعمة والمنسدلة بألوان السادة أو المنقّطة أو المرقّطة. اخترنا لك:

Mango Polka-Dot Dress with Ruffles

Lost Ink Long Sleeve Maxi Dress Tiered Skirt and Shirred Bodice

الفستان القميص

الفستان القميص أنيق بقصّاته المختلفة سواء كان من أقمشة القطن، الكتّان، أو الدنيم بأكمام كلاسيكيّة أو منفوخة، كما يمكنك إقرانه مع الشبشب الضخم، أو الجزمة القصيرة بحدود الكاحل. اخترنا لك:

Arket Long Linen Blend Dress

Mango Denim Shirt Dress

الفستان القصير

الفستان بحدود الركبة وأكمام قصيرة رائع أيضاً لكل يوم إذا رغبتِ بإطلالة مختلفة عن الطويل، جرّبيه بأقمشة القطن والنمط المخطّط، أو السادة، وأقرنيه مع الشبشب المسطّح، أو الحذاء الرياضي المريح. اخترنا لك:

COS T-Shirt Dress

H&M Cotton Denim Dress

الفساتين بتصميم بسيط

هذه الفساتين تلائم كل الأعمار وأشكال الجسم من أحجام مختلفة، ويمكنك إقرانها مع الصنادل المفتوحة بكعبٍ عالٍ أو جزم طويلة بحدود الركبة، وحقائب يد كبيرة. جرّبيها بالنمط المطبّع بالأزهار، أو الأشكال الهندسية. اخترنا لك:

H&M Tie-Belt Shirt Dress

Arket Lyocell Nylon Belted Dress

& Other Stories Flowy Puff Sleeve Midi Dress

Mango Ruffled Floral Print Dress

 

الكلمات الدالة