إعلان

بيلي أيليش كما لم تروها من قبل (صور)

المصدر: النهار العربي
بيلي أيليش.
بيلي أيليش.
A+ A-
خرجت المغنية الأميركية بيلي أيليش خروجاً جذرياً عن أطقمها الفضفاضة التي اعتدنا عليها، حيث ظهرت في جلسة تصوير التقطها المصور كريج مكدين Craig McDean لمجلة "فوغ" البريطانية، إذ ارتدت إيليش، سلسلة من الكورسيهات من مصممين مثل غوتشي Gucci وألكسندر ماكوين Alexander McQueen وفالنتينو Valentino وبربري Burberry، والتنانير والقفازات المصنوعة من اللاتكس، وغيرها من الأزياء.
 
 
كما فاجأت أيليش الجماهير بتسريحة بالشعر الأشقر، بلمسات مصفف الشعر روبرت رومسي Robert Rumsey، بعد سنوات من اعتمادها الشعر الأخضر الذي تميزت به.
 
 
 
فظهرت أيليش على غلاف المجلة بكورسيه "مشد" وتنورة من غوتشي gucci، مع حمالة صدر وسراويل داخلية من بروفوكاتور Agent Provocateur، وتميزت الإطلالة بقفازات لاتكس من اتسوكو كودو لاتكس Atsuko Kudo Latex. حيث نسقتها مع مجوهرات من جاكي إيتش Jacquie Aiche وأنيتا كو Anita ko jewellery.


في هذه الصورة، ارتدت أيليش كورسيه ومعطفاً باللون البيج من بربيري Burberry أقرنته بحذاء باللون ذاته من موغلر Mugler. كما اعتمدت قفازات من اللاتكس، مع مجوهرات أنيتا كو  Anita ko jewellery.
 

والبفعل بدت أيليش مذهلة في هذه الصورة حيث ارتدت فستان كورسيه مع تنورة باللون البرونزي، مع قفازات وجوارب من اللاتكس من اللون ذاته من اتسوكو كودو لاتكس  Atsuko Kudo Latex.

وأقرنت أيلتش هذه الإطلالة بحذاء مكشوف باللون البرونزي بكعبٍ عالٍ من جينا شوز Gina Shoes. وزينت إطلالاتها بمجوهرات من جاكي إيتش Jacquie Aiche وأنيتا كو Anita Ko.
 

وظهرت أيليش بإطلالة جذابة كاملة من موغلر Mugler باللون الأسود، زينتها بمجوهرات من أنيتا كو Anita Ko.
 

أما في هذه الصورة الجريئة ترتدي أيليش كورسيه وحمالة صدر باللون البرونزي وحذاء مكشوفاً باللون الأسود من دولتشي وغابانا Dolce And Gabbana. مع أكمام بنمط الكورسيه ذاته من دينا نيوستادر جيانيني  Dena Neustadter Giannini، وحزام بحمالة من نيرر ذي مون Nearer The Moon Lingerie، مع جوارب من وات كايتي ديد What katie Did، ولتكتمل الإطلالة تزينت ايليش بمجوهرات من علامة كارتييه Cartier.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم