إعلان

ورود ورسومات غريبة... أوسكار دي لا رينتا يعرض في نيويورك بالتّزامن مع أسبوع الموضة الباريسيّ

ماغي عنيد
من عرض أوسكار دي لا رينتا  في نيويورك
من عرض أوسكار دي لا رينتا في نيويورك
A+ A-

يبدو أن في موسمي خريف وشتاء 2021-2022 سيطغى نمط التصاميم المطبّعة بالورود والرسومات الغريبة، إضافة إلى الألوان الجريئة والحيوية في الإطلالة الموحّدة، دون غياب لونَي الأسود والأبيض الأساسيين.

 

الورود ستضفي البهجة على خزانة ملابسنا برغم كآبة الموسم البارد، والقطع المحبوكة بنمط الـ"كروشيه" أو المصمّمة من التول ستجعل إطلالتنا أنيقة ومميّزة.

 

 

في عرض أوسكار دي لا رينتا Oscar de La Renta لخريف/شتاء 2021-2022 برزت الألوان المفرحة كالوردي الزاهي، البنفسجي، الأحمر، الأصفر النابض، والأخضر المنعش، وسيطرت التصاميم المطبّعة بالورود أو المزيّنة بأزهار مشغولة باليد فوق أقمشة التول.

 

 

قصّات الفساتين تنوّعت بين الضيّق والقصير، والواسع المريح، والمنسدل الطويل، بعضها مكشوف الكتفين أو الظهر، وبعضها الآخر بلا أكمام، أو بأكمام طويلة وواسعة، منها الضيق ومنها المنفوخ.

 

 

الأقمشة المخرّمة كان لها حضورها المميّز أيضاً، كذلك السراويل الضيّقة بحدود الكاحل وتلك القصيرة بنمط الـ"شورت". أما السترات فجاءت بقصّات كلاسيكيّة مفتوحة أو مقفلة بأزرار مع حزام جلدي رفيع يعانق الخصر معقود على شكل فراشة.

 

 

تمّ تنسيق معظم الأزياء مع أحذية بنمط كلاسيكي مدبّب من الجلد الطبيعي أو الحيادي اللون، وبعضها كان بتصميم الصندل المفتوح بنعال عالية وأخرى متوسطة العلو.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم