إعلان

رحمة رياض بين الوردي والبرونزي في أناقة وتجدّد دائميْن

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
رحمة رياض في عراق أيدول
رحمة رياض في عراق أيدول
A+ A-

كل أسبوع ننتظر بفارغ الصبر إطلالات النجمة العراقية رحمة رياض التي تُعنى بتنسيقها خبيرة المظهر اللبنانيّة سارة بركات. وهذا الأسبوع فاجأتنا الفنّانة الجميلة بإطلالتيْن رائعتيْن في مناسبتيْن مختلفتيْن إحداهما في برنامج عراق أيدول Iraq Idole، والثانيّة في حفل غنائي من تنظيم بنش مارك ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربيّة السّعوديّة، والذي أحيته إلى جانب الفنّان اللبناني وائل كفوري.

 

 

الإطلالة الفاتنة التي ظهرت بها رحمة رياض على شاشة MBC Iraq TV في الحلقة الثالثة من برنامج عراق أيدول Iraq Idole، جاءت بفستان طويل من الحرير والتول برونزي اللون من تصميم اللبناني-العالمي جان لويس صبجي Jean-Louis Sabaji بكتف واحد، وقصّة منسدلة متفاوتة الطول، محدّدة عند الخصر وبنمط الثنيات الصغيرة، وهو مكشوف الساق، وبتفصيل مطرّز بأحجار الكريستال. وقد تزيّنت رحمة بمجوهرات من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس من جيرار تفنكجيان Gerard Tufenkjian، وانتعلت صندلاً فضي بكعب عالٍ من Lous by Lou Shoes . أما من الناحيّة الجماليّة، قام خبير التجميل داني كامل بإبراز جمال ملامح الفنّانة باستعمال درجات مختلفة من ظلال العيون البرونزيّة الدافئة فوق الجفون، وحدّد خط الرموش العليا والجفن الداخلي للعين بالكحل الأسود، كما وزّع لمسات من الظل البرونزي عند جذور الرموش السفليّة. بعدها، صقل الأهداب بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة، ونحت ملامح رحمة رياض بواسطة البودرة البرونزيّة مع لمسة من الهايلايتر عند أعلى الخدّيْن، ولوّن الشفتيْن بعد تحديدهما بلون البيج الحيادي. ومنح مزيّن الشعر أندريه غورغيان نجمة العراق الأولى تسريحة مموّجة. مع الإشارة إى أن الصور المميّزة لرحمة هي بعدسة المصوّر الفوتوغرافي جورج صليبا.

 

 

خلال إحيائها الحفل الغنائي في الرياض، تأنّقت رحمة رياض بنمط عصري لافت، حيث ارتدت طقماً متكاملاً بلوني الأحمر والوردي من تصميم اللبناني نمر سعادةNemer Saade ، شمل سروالاً أحمرَ اللون، قميصاً بلون وردي زاهٍ، وسترة بلون الفوشيا ذات قبّة حمراء، مقرونة بمعطفٍ من اللون نفسه. وقد تزيّنت رحمة بمجوهراتها الخاصة، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin.

 
 

 

 

من الناحيّة الجماليّة، اختارت خبيرة التجميل رنا عبد الله الألوان الحيادية الدافئة للفنّانة رحمة رياض، حيث استخدمت مزيجاً من ظلال الجفون بالدرجات الترابيّة فوق العينيْن، وحدّدتهما بالكحل المائي الأسود مع لمسة وافرة من الماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة. كما نحتت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة وغلّفت شفتيْها بلون البيج-الوردي الحيادي الفاتح. أما مزيّن الشعر أندريه غورغيان فرفع شعر رحمة على شكل ذيل حصان مصقول.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم