إعلان

بلقيس فتحي تتألّق في أبوظبي وعيد الإمارات الخمسين

ماغي عنيد
الفنّانة بلقيس فتحي بجمالها الراقي
الفنّانة بلقيس فتحي بجمالها الراقي
A+ A-

يوماً بعد يوم، تزداد جماهريّة بلقيس فتحي ازدياداً متسارعاً، بفضل فنّها الراقي والمواكب للعصر، إطلالاتها الرائعة، وشخصيّتها المحبّبة، ونجاح علامتها التجاريّة الخاصة في مستحضرات التجميل Bex Beauty، حيث إنها افتتحت متجراً جديداً لها في المغرب حيث استُقبلت بحفاوة.

A post shared by BEX Beauty (@bexbeautyofficial)

 

في حفلها الغنائي الذي أقامته حديثاً في أبوظبي، بدت بلقيس فتحي مثل "سندريلا" بالفستان الذي تألّقت به من التول الرمادي - الأزرق بتوقيع مصمّمة الخياطة الراقية العراقيّة زينة زكي، وهو مميّز بقصّة طويلة واسعة محدّدة عند الخصر بحزامٍ رفيعٍ جداً، مكشوفة الصدر والظهر، وبتفصيل الكشاكش عند الكُميْن القصيريْن، الظهر، وأطراف الفستان من الأسفل. كما تزيّنت بلقيس بقرطي أذنيْن طويليْن من البلاتين المرصّع بالألماس. كذلك، توّجت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة جزئياً من الأمام مع خصلات مموّجة من تنفيذ ألكس البيطار، وجاء مكياجها بالظلال الترابيّة والبرونزيّة بمستحضرات علامتها التجارية Bex Beauty.

 
 

احتفاءً بالعيد الوطني الخمسينUAE National Day 50 على مدرج خورفكان، تأنّقت بلقيس فتحي بفستان أزرق ملكي بتوقيع المصمّم اللبناني - العالمي رامي قاضي، مميّز بقصّة طويلة تعانق الجسم محدّدة عند الخصر، وهو بكتف واحد، وكُمّ واسع، ومطرّز يدوياً بأحجار برّاقة. أمّا مزيّن الشعر المبدع ألكس البيطار فمنح بلقيس تسريحة شينيون عصريّة مع خصلتيْن منسدلتيْن تؤطّران وجهها، وجاء مكياجها الجذّاب بأنامل خبيرة التجميل صفاء المسلم بألوان برونزيّة فوق الجفون مع كحلٍ أسود وماسكارا سوداء، وتمّ نحت ملامحها بواسطة البودرة البرونزيّة مع أحمر شفاه بلون البني الفاتح. كما تزيّنت فتحي بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس.

 
 

خلال زيارتها المغرب حيث أطلقت علامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Bex Beauty، اختارت بلقيس القفطان المغربي الرائع من تصميم المغربيّة المبدعة فاطمة فيلالي الإدريسي، وهو مميّز بتطريزه اليدوي وتفاصيله المذهلة الراقية جداً، وقد أقرنته بلقيس بحذاء أسود بكعبٍ عالٍ من سان لوران Saint Laurent.

 

 

في مناسبة مختلفة عند وصولها المغرب، ارتدت بلقيس قفطاناً مبهراً، أزرقَ اللون ومطرّزاً بالذهبي، أيضاً بتوقيع المصمّمة المغربيّة فاطمة فيلالي الإدريسي التي تتميّز قفاطينها التراثيّة بالحرفيّة، الأناقة، الرقي، والإبداع.

تجدر الإشارة إلى أن إطلالات بلقيس الرائعة هي من تنسيق @maconsultancy.ae

 
 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم