إعلان

يارا النملة تتألق خلال أسبوع الموضة الباريسي بتوقيع إيلي صعب وعلامات أخرى فاخرة

ماغي عنيد
مؤثّرة الموضة السّعوديّة يارا النملة
مؤثّرة الموضة السّعوديّة يارا النملة
A+ A-

اختارت مؤثّرة الموضة السّعوديّة يارا النملة أكثر من إطلالة كلاسيكيّة-عصريّة أنيقة جداً للتألّق بها خلال أسبوع الموضة الباريسي، ولفتنا في شكل خاص فستانها الأخضر من تصميم اللبناني-العالمي إيلي صعب Elie Saab.

 

الفستان الذي اختارته المهندسة المعماريّة السّعوديّة المؤثّرة في عالم الموضة والجمال على منصّات التواصل الاجتماعيّ يارا النملة، مميّزٌ بلونه الأخضر المنعش، وقصّته الواسعة بحدود الكاحل، والمحدّدة عند الخصر، بتفصيل أكمام منفوخة، وقبّة مدوّرة مطرّزة بالخرز الأبيض والأخضر على شكل ورود صغيرة. وقد أقرنت يارا إطلالتها مع مجوهرات ناعمة، وجزمة من الجلد الأسود بحدود الكاحل وكعب مريح، كما حملت حقيبة مخلب مطرّزة بزخرفات هندسيّة الشكل.

 

خلال تجوّلاتها المختلفة في شوارع باريس، تأنقّت يارا النملة بزيّ أسود شمل تنورة طويلة تعانق الجسم بتفصيل الثنيات، أقرنتها مع كنزة محبوكة بقبّة عالية وأكمام طويلة من علامة ديون لي Dion Lee. كما انتعلت جزمة من الجلد الأسود بحدود الكاحل بتفصيل الأربطة المتشابكة وكعبٍ متوسط Lace-Up Ankle Boots بقيمة $904 من علامة مانو أتولييه Manu Atelier، وحملت حقيبة كتف خضراء كبيرة مستوحاة من شكل الصدف البحري The Shell Shoulder Bag من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قيمتها $3.672، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس والزمرّد من ريبوسّي Repossi.

وعند زيارتها متاجر مجوهرات شوميه Chaumet، بدت يارا راقيّة جداً بالزي الأسود والأبيض الذي اختارته من OAV وهو "جمبسوت" أسود اللون بقصّة سروال واسع ومريح، و"توب" سوداء، أقرنتها بأكمام طويلة بيضاء منفوخة أضفت لمسة خاصة على زيّها، كما تزيّنت بمجوهرات من الذهب الأبيض، وساعة يد سوداء مرصّعة ببعض حبّات الألماس Josephine Aigrette Timepiece من شوميه Chaumet قيمتها 7700 يورو، وحملت حقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود بتفصيل إكسسوار على شكل رأس ثعبان Serpenti Cabochon Crossbody Mini Bag بقيمة 1900 يورو من بولغاري BVLGARI.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم