إعلان

جيسيكا قهواتي تتأنّق بالأبيض والأسود في "إكسبو 2020 دبي"

ماغي عنيد
جيسيكا قهواتي بجمالها الراقي
جيسيكا قهواتي بجمالها الراقي
A+ A-

جيسيكا قهواتي تتأنّق بإطلالتين مبهرتين في مناسبتيْن مختلفتيْن، وتختار لوني الأبيض والأسود الكلاسيكييْن مع مكياج خفيف وتسريحتيْن عصريتيْن.

 

 

عند حضورها حفل "إكسبو 2020 دبي"، اختارت الشخصيّة التلفزيونية الناشطة في الأعمال الخيريّة والدفاع عن حقوق الإنسان جيسيكا قهواتي التأنّق بفستان أبيض بكتف واحدة مؤطّر بالأسود وبتفصيل عقدة كبيرة سوداء من علامة رازاريو Rasario، وهو بقصّة تعانق الجسم، ومكشوفة على طول الساق الأيسر. وقد أقرنت فستانها مع قرطيْن طويليْن، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً أسودَ اللون بتفصيل متشابك عند سطح القدميْن.

 

أما من الناحية الجمالية، فبدت جيسيكا مبهرة بجمالها حيث جاء مكياج عينيها بالظلال الدخانية فوق العينين مع لمسة ماسكارا سوداء، وتمّ نحت ملامح وجهها بالبودرة البرونزيّة، فيما جرى تلوين شفتيْها بالبيج الوردي الساتيني، واعتمدت تسريحة رفعة الشعر على شكل ذيل حصان مشدود.

 

في أحدث إطلالة لها، بدت جيسيكا فاتنة بفستان شفاف أسود اللون تأنقّت به في إحدى مناسباتها الخاصة، اختارته من دار فالنتينو Valentino، وهو مميّز بقصّته الطويلة المنسدلة بطول الأرض، ومكشوف عند الصدر والظهر بتفصيل شبكي أسود يغطي أيضاً الذراعين وأعلى العنق. وقد أقرنت فستانها مع قرطيْن دائريين، وحملت حقيبة كتف من الجلد الأبيض بتفصيل إكسسوار يحمل شعر دار فالنتينو Valentino وحمّالة كتف بنمط السلسال الحلقي المزيّن بالمسامير الذهبيّة الأيقونية للدار Valentino Garavani Stud Shoulder Bag قيمتها $2955، وانتعلت مضخّة مدبّبة مزيّنة بالمسامير وبكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها Valentino Garavani Rockstud Topcap Pointed-Toe Pumps بقيمة $886. أما من الناحيّة الجماليّة فاعتمدت نمط المكياج نفسه كما في إطلالتها الأولى، لكن تسريحة شعرها جاءت مموّجّة ومنسدلة.

 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم