إعلان

أجمل الجميلات في اليوم الثالث لمهرجان البندقية السينمائي

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
إطلالات المشاهير على السّجادة الحمراء من مهرجان البندقيّة السينمائي
إطلالات المشاهير على السّجادة الحمراء من مهرجان البندقيّة السينمائي
A+ A-

اشتدّت المنافسة على السّجادة الحمراء في اليوم الثالث لمهرجان البندقية السينمائي 2021 بحضور زندايا، كريستين ستيوارت، داكوتا جونسون ... وغيرهن من الشابات الجميلات الأشهر في العالم.

 

زندايا

خطفت زندايا القلوب بإطلالتها ومشيتها الرشيقة حين أطلّت على السجّادة الحمراء بابتسامتها الجذابة وفستانها الحيادي اللون من بالمان Balmain الذي يكشف تفاصيل قدّها الميّاس، وهو بقصّة مكشوفة الساق وبتفصيل مزموم حول الخصر، أقرنته بمجوهرات فاخرة من بولغاري BVLGARI مرصّعة بالألماس والزمرّد.

 

 

كريستين ستيوارت

اختارت كريستين ستيوارت الزي الكلاسيكي-العصري بالأزرق الزاهي من شانيل Chanel وهو سروال ضيّق بتفصيل الدانتيل، مقرون بقميص طويل من دون أكمام بتفصيل الدانتيل أيضاً وحزامٍ أسود معقودٍ ومنسدل من الأمام. وانتعلت مضخّة مدبّبة من الجلد الأبيض بكعبٍ عالٍ.

 

سينثيا إيريفو

كعادتها، أطلّت سينثيا إيريفو بفستان متميّز من حيث التصميم، وهو بألوان الأسود، الأصفر، والفضّي، وهو بقصّة طويلة ضيّقة وتفصيل فضّي منفوخ ومزمزم يعانق القسم الأعلى من الجسم من دار سكياباريلي Schiaparelli العريقة، أقرنته مع مجوهرات ثمينة من روبرتو كويْن Roberto Coin، وانتعلت حذاءً أسودَ بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

 

داكوتا جونسون

تألقت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون بفستان فضي جريء وشفّاف مطرّز بالكامل بأحجار السواروفسكي البرّاقة، ومكشوف الصدر والساق من علامة غوتشي Gucci، أقرنته مع صندل معدني مفتوح بكعبٍ عالٍ.

 

بياتريس فندرامين

جاءت إطلالة بياتريس فندرامين راقيّة وجذّابة بالزي الأبيض والأسود الذي اختارته من فيلوسوفي دي لورينزو سيرافيني Philisophy di Lorenzo Serafini، وهو مولّف من تنورة بيضاء منسدلة بطول الأرض، و "بوستيه" سوداء مكشوفة الجانبيْن ومطرّزة بأحجار السواروفسكي.

 

باربارا بالفين

سطع نجم العارضة الهنغارية الجميلة باربارا بالفين خلال مهرجان البندقية، إذ حصدت اهتمام الصحافة العالميّة بجاذبيّة وأناقة حضورها لثلاثة أيامٍ على التوالي، وقد اختارت في أحدث إطلالة لها "جمبسوت" من دون أكمام مطرّز بالكامل بالخرز الملوّن ومكشوف الظهر من علامة أرماني بريفيه Armani Prive، أقرنته مع صندلٍ مفتوحٍ من الجلد الأسود بكعبٍ عالٍ.

 

أدريانا ليما

في اليوم الثالث للمهرجان، بدت أدريانا ليما مبهرة بفستان من اللون الحيادي المزخرف والمطرّز بالخرز، وهو بقصّة ضيّقة مكشوفة عند الخصر والكتفيْن بنمط هالتر، وبتفصيل شراشيب من الحبيبات البرّاقة من علامة إيترو Etro.

 

آنا كليفلاند

آنا كليفلاند فضّلت النمط الكلاسيكي، إذ اختارت فستاناً أسودَ من دون أكمام، مخرّماً ومزيّناً بالورود بقصّة حورية البحر من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti أقرنته مع مجوهرات فاخرة.

 

شارون دونكان بروستر

تأنقّت الممثلة البريطانية شارون دونكان بروستر بفستان مكشوف الكتفيْن باللون الأخضر النابض، مميّز بقصّته الواسعة والمنفوخة، وتتفصيل مزموم عند الصدر من إيترو Etro، أقرنته بحلي فاخرة.  

 

إيزابيل أوبير

أطلّت إيزابيل أوبير باللون الأسود الكلاسيكي، حيث اختارت التأنّق بسروال أسود واسع مع "بودي" مكمّل له، مقرونٌ بمعطفٍ طويلٍ أسود مطعّم بحبّات الستراس من أرماني بريفيه Armani Prive، وانتعلت صندلاً أسودَ بكعبٍ عالٍ.

 

ريبيكا فيرغسون

جاءت إطلالة الممثّلة السويدية ريبيكا فيرغسون لافتة بفستان كريستيان ديور للخياطة الراقيّة Christian Dior Haute Couture من التول الملوّن بالأصفر والوردي والفوشيا، وبتفصيل وردة ضخمة عند الصدر والمؤلّفة من طبقات عدّة من الكشاكش.

 

سارة غادون

الممثّلة الكنديّة سارة غادون فضّلت التألق باللون الأسود، واختارت فستانها من تصميم الفرنسي ألكسندر فوتييه، وهو مطعّم بالكامل بالترتر الأسود البرّاق، بقصّة تحدّد الخصر وواسعة من الأسفل بتفصيل الريش الأسود، وقد أقرنته بحقيبة مخلب سوداء.

 

باولا دي بينيديتو

اختارت باولا دي بينيديتو فستاناً أنيقاً ضيقاً مكشوف الكتف باللون البرتقالي الفاتح من ستيلا ماكارتني Stella McCartney أقرنته مع صندلٍ مفتوحٍ أبيض بكعبٍ عالٍ.

 

بيانكا براندوليني

تألّقت بيانكا براندوليني بفستان طويل منسدل بلوني الوردي والسلموني وهو مكشوف الصدر والبطن ومقرونٌ برداء كتفيْن طويل يلامس الأرض من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، أقرنته مع مجوهرات ذهبيّة.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم