إعلان

ياسمين صبري مبهرة في كارتييه وهذه أجمل إطلالتها الأخيرة

ماغي عنيد
ياسمين صبري في حفل كارتييه
ياسمين صبري في حفل كارتييه
A+ A-

جميع إطلالات ياسمين صبري أنيقة جداً رغم ميلها إلى الكلاسيكية-العصرية في معظم خياراتها، خصوصاً نمط الفساتين المنسدلة أو تلك الرومانسيّة المنفوخة قليلاً. كما يبدو أنها تفضّل ماركات معيّنة أكثر من سواها إذ إنها غالباً ما تتأنّق بها، نذكر منها: دولتشي أند غاباناDolce and Gabbana، ديور Dior، هيرميس Hermes، فندي Fendi، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، فرساتشي Versace، شانيل Chanel، بالمان Balmain، فرانك مولر Franck Muller، ولا ننسى طبعاً كارتييه في المجوهرات. أما من الناحية الجمالية، فهي في معظم الأحيان تبقي مكياجها طبيعياً بألوان حياديّة، وتترك شعرها على طبيعته، أو تعتمد شينيون كلاسيكياً، أو رفعة شعر جزئية، أو تختار تسريحة الضفيرة المشدودة.

 

في أحدث إطلالة لها خلال حفل كارتييه Cartier الذي أقيم في البندقية، تألّقت ياسمين بفستان برتقالي فاتح من دون أكمام من علامة دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana مميّز بقصّته الطويلة بتفصيل الثنيات والصدر المزمزم، أقرنته مع عقد وقرطيْ أذنيْن من الذهب المرّصع بالألماس من مجموعة "بانتير" Panthere من مجوهرات كارتييه Cartier، ووضعت في يدها اليمنى سوار Love Bracelet  بقيمة 6900 دولار أميركي من العلامة نفسها.

 

في إطلالة سابقة، تانّقت صبري بفستان كحلي قصير من دون أكمام منفوخ قليلاً من علامة دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana، أقرنته مع شبشب أبيض وكحلي من ديور Dior، وحقيبة يد من الجلد الأصفر من فندي Fendi.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم