إعلان

رحمة رياض تأسر القلوب بإطلالتها الجديدة المحتفلة بعيد ميلادها وأغنيتها الجديدة "الكوكب"

ماغي عنيد
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
الفنّانة العراقيّة رحمة رياض
A+ A-

الفنّانة العراقيّة رحمة رياض دائمة التألّق والتجدد، وها هي اليوم تحتفل بعيد ميلادها وتطلّ على جمهورها بأغنية "الكوكب" الجديدة التي باتت الترند الأول على مواقع التواصل الاجتماعي فور نشرها.

 

في جلسة تصوير خاصة بعدسة المصوّر المحترف جورج صليبا وتنسيق خبيرة المظهر سارة بركات، تألّقت رحمة رياض باللون الأبيض من ساتان الحرير، وذلك من خلال بدلة أنيقة شملت سرولاً بقصّة كلاسيكيّة مريحة، وسترة طويلة من النمط نفسه بأكمام طويلة ومفتوحة بأزرار مع تفصيل جيبيْن، و"توب" من الدانتيل من سو شوب Sue Shop. وتزيّنت رياض بمجوهرات راقية من تصميم اللبنانيّة أورور عزّ الدين شملت قرطيْن كبيريْن مرصعيْن بالألماس وأحجار الرودوكروزيت Rhodochrosite الوردية، وخاتماً كبيراً. أما من الناحية الجمالية، فبدت رحمة جذّابة جداً بالمكياج الوردي-البرونزي من خبيرة التجميل زينة ابراهيم، وجاءت تسريحة شعرها مموّجة بلمسة عصرية من أنامل مزيّن الشعر أندريه غورغيان.

 

وفي جلسة تصوير سابقة، أبهرتنا الفنّانة العراقية بجمالها وذوقها الرفيع، حيث تأنّقت ببدلة سوداء من النمط الكلاسيكي وتفصيل أحمر حول الياقة وأطراف الأكمام، أقرنتها مع "توب" سوداء، وانتعلت مضخّة سوداء مدبّبة بكعبٍ عالٍ، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس. أما مكياجها فاتسم بالكلاسكية من خلال الظلال البرونزية الدخانية على العينين مع كحل مائي أسود وماسكارا سوداء، فيما تمّ نحت ملامح وجهها بواسطة البودرة البرونزيّة، وغُلّفت شفتيّها باللون الأحمر النابض.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم