إعلان

نوال الزغبي بثلاث إطلالات عصرية وأنيقة

ماغي عنيد
الفنانة نوال زغبي
الفنانة نوال زغبي
A+ A-

تميل نوال الزغبي في معظم إطلالاتها إلى النمط الكلاسيكي-العصري وتحب ارتداء سراويل الدنيم في الأيام العادية والتي ترتديها بأسلوب شبابي مميّز. كما أنها تحب الماركات العالمية الفاخرة، والنظارّات الشمسيّة الكبيرة، وتُفضّل اللون الأسود أكثر من سواه رغم أنها تتألق بألوان أخرى تلائمها في شكل رائع كالأبيض والدرجات الحيادية. أما تسريحتها المفضلة فهي غالباً المموّجة والمنسدلة، ومكياجها غالباً ما تطغى عليه الألوان الحيادية بأسلوب طبيعي في النهار، أما في السّهرات، فتميل إلى المكياج الدخاني بالألوان البرونزيّة الدافئة. إليك أحدث 3 إطلالات بأسلوب نوال.

 

في أحدث إطلالة لها، تألقّت نوال الزغبي بتنورة منسدلة بحدود الكاحل مطبّعة بنمط جلد الفهد المطعّم بالنسيج الأسود وبتفصيل الثنيات، أقرنته مع "توب" من ساتان الحرير الأسود من دون أكمام وقصّة تعانق الجسم، ووضعت حزاماً مرصّعاً بأحجار الكريستال الملوّنة حول خصرها، وانتعلت صندلاً مميّزاً بحدود الكاحل مكشوفاً بنمط Peep-Toe من الجلد الحيادي اللون بكعبٍ عالٍ وتفصيل شبكي، وشريط مربوط بأسلوب متشابك. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن كبيريْن ووضعت قلادة طويلة بتفصيل الشراشيب حول عنقها، وساعة كبيرة في يدها.

 

في إطلالة فاتنة، تأنقّت نوال بفستان ضيّق مكشوف الكتفيْن من الجلد الأسود بحدود الركبة بتفصيل فتحة صغيرة من الخلف، أقرنته مع نظّارتين شمسيّتين كلاسيكيّتين سوداوين وكبيرتين GG8932 Classic Sunglasses with Large Square من غوتشي Gucci بقيمة 270 دولاراً أميركياً، وحملت حقيبة يد كبيرة من الجلد الأسود Handle Bag من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قيمته 4600 دولار أميركي، وانتعلت صندلاً مفتوحاً حيادي اللون بتفصيل يغطي سطح القدم ويعانق الكاحل، وهو بكعبٍ عالٍ رفيع. كما زيّنت عنقها بسلسالين، ووضعت في يدها ساعة كبيرة.

 

في إطلالة شبابيّة عصرية، ارتدت نوال الزغبي سروالاً من الدنيم بلون أزرق نيلي تبرز فيه الدرزات البيضاء من علامة فرساتشي كوتور Versace Couture، أقرنته مع "توب" من القطن الأبيض المطبّع بعلامات صغيرة من اللون الدخاني، ووضعت حول خصر السروال حزاماً من الجلد Signature Leather Belt مشبوك بإكسسوار منحوت على شكل شعار غوتشي Gucci بقيمة 533 دولاراً أميركياً، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون مزيّناً برسمة تفاحة حمراء طُبع عليها شعار العلامة نفسها بالأبيض Gucci Rhyton Sneakers قيمته 1070 دولاراً أميركياً، وقد نسّقته مع جوارب قصيرة من القطن الأبيض، وحملت حقيبة كبيرة من الجلد الأسود بحمّالة على شكل سلسال حلقي فضيّ ضخم The Chain Pouch Shoulder Bag من بوتيغا فينيتاBottega Veneta  قيمته 4110 دولاراً أميركياً. كما نسّقت نوال مع إطلالتها الرائعة نظّارتين شمسيّتين بعدستين عاكستي للضوء، ووضعت طبقات من السلاسل عُلّقت فيها قلوب من الذهب الأبيض والأصفر، واختارت قرطيْن صغيريْن لأذنيها.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم