إعلان

الممثلة الإسبانية خوانا أكوستا مذهلة بإطلالتين ساحرتين (صور)

المصدر: النهار العربي
خوانا أكوستا.
خوانا أكوستا.
A+ A-
أذهلت الممثلة الكولومبية الإسبانية خوانا أكوستا Juana Acosta العقول بعد ظهورها بإطلالتين ساحرتين في العرض الأول لفيلم "El Inocente" على نتفليكس. واهتم بهاتين الإطلالتين منسق الأزياء فريدي ألونسو Freddy Alonso.
 
 

 
 
تألقت خوانا في الإطلالة الأولى، ببدلة باللون الأزرق الفاتح، مزينة بنقشة الورود حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. وانتعلت صندلاً باللون الفضي مكشوفاً بكعب متوسط باللون الفضي من علامة روجيه فيفير Roger Vivier، كما أقرنت إطلالتها بحقيبة يد من "ديور" Dior، وزينت إطلالتها بمجوهرات من  Dihn Van "دينه فان". 
أما من الناحية الجمالية، فاهتم مصفف الشعر وخبير التجميل غابريل يانو Gabriel Llano بمكياج خوانا حيث اختار لها ظلالاً بألوان فاتحة ناعمة، واعتمد لها تسريحة الشعر المجعد. 
 
 

 
أما في الإطلالة الثانية، فبدت خوانا فاتنة بطقم من توب مكشوفة عن منطقة البطن باللون الأسود بنقشة الورود مع تنورة من النمط ذاته من مجموعة زهير مراد للملابس الجاهزة لربيع 2021. وأقرنت إطلالتها بمجوهرات من  Dihn Van "دينه فان". أما من حيث الشعر فاختار  غابريل يانو تسريحة ذيل الحصان العالية لخوانا، ووضع لمساته في المكياج حيث اختار لها أحمر شفاه باللون الأحمر. 
 
الكلمات الدالة