إعلان

أجمل إطلالات النجمات في العرض الأول لفيلم The Suicide Squad 2

ماغي عنيد
إطلالات النجمات على السّجادة الحمراء.
إطلالات النجمات على السّجادة الحمراء.
A+ A-

تألقت نجمات هوليوود وجميلات الشهرة خلال العرض الأول للجزء الثاني من فيلم The Suicide Squad 2 في لوس أنجلس، وأبرزهّن بطلة الفيلم النجمة الأسترالية مارغو روبي.

 

مارغو روبي

بدت إطلالة مارغو روبي مشرقة باللون الأبيض، إذ ارتدت سروالاً أبيضَ بقصّة كلاسيكيّة بتفصيل الثنيات عند الخصر مقرون بحزام رفيع بنمط السلسال من المعدن الذهبي واللآلئ البيضاء، نسّقته مع "توب" بيضاء بأكمام طويلة شفافة تعانق الجسم مميّزة التصميم ومزيّنة عند العنق والصدر بإكسسوار مع رمز شانيل Chanel، ووضعت قرطيْن مصمّميْن على شكل قلب من اللؤلؤ الأبيض من العلامة نفسها، كما انتعلت صندلاً مكشوفاً من الجلد الأبيض وبكعبٍ عالٍ من علامة باي فار By Far.

 

ليزلي غريس

المغنيّة وكاتبة الأغاني الأميركية ليزلي غريس كانت فاتنة باللون الأسود حيث اختارت فستاناً أسودَ بقصّة طويلة منسدلة، مكشوفة الساق، الصدر، الكتفيْن، والظهر بنمط "هالتر"، وهو بتفصيل الثنيات يزيّنه إكسسوار كبير بين الثدييْن من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وانتعلت صندلاً أسودَ مكشوفاً بكعبٍ عالٍ من كيندل مايلز Kendall Miles، وتزيّنت بمجوهرات من تيفاني وشركاه Tiffany & CO.

 

ستورم ريد

الممثلة الأميركية ستورم ريد بدت متميّزة بأزيائها وتسريحة شعرها على شكل ضفيرة مرفوعة وطويلة جداً، كما ارتدت تنورة طويلة وضيّقة من الجلد الأبيض مفتوحة من الخلف، وهي بتفاصيل معدنيّة مدورّة يمكن رؤية البشرة من خلالها، نسّقّتها مع "توب" من دون أكمام وقصيرة جداً من النمط نفسه من برادا Prada، وانتعلت صندلاً أسودَ مكشوفاً بمنصة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

كايت بيكنسايل

تألّقت الممثلة البريطانية كايت بيكنسايل بفستان برتقالي لافت من مجموعة رازاريو Rasario لخريف 2021، وهو من الكريب مميّز بياقة عالية وأكمام طويلة ومنفوخة، وقصّة ضيّقة وطويلة. كما تزيّنت بمجوهرات سارا وينستوك Sara Weinstock Jewelry، وانتعلت صندلاً مفتوحاً مزيّناً بالفضي البرّاق وبكعبٍ عالٍ.

 

ريتا أورا

المغنيّة والممثّلة البريطانية ريتا أورا كانت مبهرة من خلال الفستان الأبيض الذي اختارته بتوقيع المصمّميْن اللبنانييْن قزّي وأسطا Azzi & Osta، وهو بقصّة قصيرة جداً بنمط السترة الكلاسيكية بأكمام طويلة، وتنورة منفوخة في القسم الأسفل، كما أنه مكشوف عند الصدر، الخصر، والظهر، وانتعلت معه مضخّة فضيّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ.

 

أليس براغا

اختارت الممثلة البرازيليّة أليس براغا فستاناً أنيقاً من بروينزا شولر Proenza Schouler بقصّة طويلة ومنسدلة بتفصيل الثنيات بألوان الرمادي، وخطوط الأزرق والأسود، وهو بياقة عالية وأكمام قصيرة واسعة، ومقرونٌ بحزامٍ من القماش يعانق الخصر. وقد انتعلت معه صندلاً أسودَ مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ من ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman، وتزيّنت بمجوهرات من ميشو MISHO Jewellery.

 

جينيفر هولاند

أما الممثلة الكندية جينيفر هولاند فاختارت التألق بطقم من الحرير الأخضر المطبّع بالورود الملوّنة من أدريانا إغلسياس Adriana Iglesias، وهو مؤلّف من سروال واسع ومريح، وسترة كلاسيكيّة واسعة، أقرنتهما مع حلي من الذهب، وانتعلت صندلاً فضياً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم