إعلان

المؤثرة الكويتيّة نهى نبيل في 5 إطلالات رائعة لشهر رمضان

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
نهى نبيل بتصاميم رائعة لشهر رمضان
نهى نبيل بتصاميم رائعة لشهر رمضان
A+ A-

قبيل ولادة طفلها، روّجت سيّدة الأعمال والمؤثّرة الكويتيّة التي تملك مجموعة مستحضرات تجميل باسمها @nohanabilbeauty نهى نبيل لخمسة إطلالات رمضانيّة أنيقة جداً تلائم أشكال الأجسام المختلفة سواء كنتِ نحيفةً، أو ممتلئةً، أو حاملاً.

 

في الإطلالة الأولى، تألّقت نهى نبيل بعباءة سوداء بنصف كمّ مطرّزة بألوان الأصفر، الأبيض، والأزرق من @shein_ar، أقرنتها بحلي من الذهب، وانتعلت حذاءً مفتوحاً ذهبي اللون.

 

 

في إطلالة مشرقة بالأبيض، اختارت نهى عباءة بنمط الفستان بقصّة حرف A طويلة من الخلف، وقصيرة من الأمام، بتفصيل الأشكال الهندسيّة، ومقرونة مع "بوليرو" من اللون نفسه بكُمّيْن طويليْن منفوخيْن من Eleven 11 Fashion، وانتعلت حذاء حيادي اللون بكعبٍ عالٍ من Louboutin.

 

 

في إطلالة ثالثة، بدت نهى نبيل راقية جداً بفستان أزرق بكُمّيْن قصيريْن منفوخيْن، منسدل بطول الأرض يلائم بامتياز شهر رمضان من @shein_ar، وقد أقرنته مع حقيبة يد من شانيل Chanel، وصندل مفتوح فضي اللون.

 

 

في إطلالة مبهجة، اختارت نهى نبيل فستاناً أصفر بقصّة مريحة وطويلة بكُمّيْن منفوخيْن، وتفصيل كشكش حول الخصر من @shein_ar، أقرنته بحلي من الذهب، وانتعلت حذاءً مفتوحاً ذهبي اللون.

 

 

وإطلالتها الخامسة كانت مميّزة باللون الأزرق التركوازي وهو زي يجمع بين نمط العباءة والفستان الواسع بقصّة حرف A وبتفصيل عقدة حول العنق من Eleven 11 Fashion، وانتعلت حذاءً حيادي اللون بكعبٍ عال من Louboutin.

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم