إعلان

زيندايا بزيّ يجسّد العمود الفقري للديناصور من كافالي

ماغي عنيد
زيندايا بإطلالة مميّزة من توقيع روبرتو كافالي
زيندايا بإطلالة مميّزة من توقيع روبرتو كافالي
A+ A-

مَنْ غير زيندايا يستحق لقب أيقونة الموضة! والفضل طبعاً يعود ليس فقط لقوامها الرشيق وإطلالتها الجميلة، بل أيضاً إلى خبير المظهر الأكثر تميّزاً في العالم لو روتش Law Roach الذي يعرف كيف يبرز مفاتن زيندايا التي باتت تحتل معظم أغلفة المجّلات العالميّة، وتشغل بطولة أجمل الأفلام السينمائيّة، وتمثّل أكثر من علامة تجميل وأزياء رائدة. واللافت أن أيقونة الموضة لا تدهشنا فقط بأنماط أزيائها، وإنما بتسريحات شعرها المتنوّعة بين الأملس والأجعد-الأفريقي، إضافة إلى الضفائر ورفعات الشعر المتنوّعة التي تلائمها بامتياز. غير أنها في خيارات الأحذيّة تميل إلى الكلاسيكيّة وتختار في معظم المناسبات المضخة المدبّبة بكعبٍ عالٍ، وتتزيّن بمجوهرات ماسيّة غالباً ما تكون نفسها من بولغاري BVLGARI باستثناء أقراط الأذنيْن التي غالباً ما تختارها بتصميم مميّز.

 

في أحدث إطلالة لها، خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبيّة 2021Ballon D'Or Awards  تأنقت زيندايا بفستانٍ أسود من مجموعة قديمة لروبرتو كافالي Roberto Cavalli طويل ومنسدل Vintage Spine Corset Dress Fall 2000، ومكشوف الظهر بتفصيل إكسسوار ذهبي كبير منحوت بنمط الـ"كورسيه" أو المشدّ على شكل العمود الفقري للديناصور. كما زيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن كبيريْن Mamma Jamma Hoops بقيمة 795$ من جينيفر فيشر Jennifer Fisher Jewelry، ووضعت خاتميْن مرصعيْن بالألماس في إصبعيها من بولغاري BVLGARI بقيمة تخطّت العشرة آلاف دولار أميركي، وانتعلت مضخّة سوداء مدبّبة So Kate Pumps من لوبوتان Louboutin بقيمة 745$.

في إطلالة مميّزة بنمط غريب، ارتدت أيقونة الموضة إلى حفل Women in Film LA، فستاناً يعانق الجسم بلون أزرق-رمادي من لويفي Loewe يزيّنه مجسّم ذهبي كبير يشبه الدرع، أقرنته مع مضخّة ذهبيّة لمّاعة مدبّبة So Kate Pumps من لوبوتان Louboutin بقيمة 745$، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن ذات تصميم مبتكر Medium Fold & Flow Brass Earrings بقيمة 226$ من لويز أولسن Louise Olsen.

 

 

في حفل جوائز الموضة CFDA Fashion Award، ارتدت زيندايا زيّاً أحمر من فيرا وانغ Vera Wang، وهو مؤلّف من تنورّة طويلة ضيّقة منفوخة من الأعلى Bubble Waist Pencil Skirt مع توب من الحرير بنمط حمّالة الصدر Silk Faille Bandeau Top، وأقرنتهما مع صندل أحمر بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ Red Satin Platform Sandals من جيمي شو Jimmy Choo بقيمة 950$، وتزيّنت بقرطيْ أذنيْن مصمّميْن على شكل وردة Floral Stud Earrings، بالإضافة إلى طوقٍ ضخم Divas Dream White Gold Diamond Necklace، ومجموعة من الأساور والخواتم جميعها من بولغاري BVLGARI  تخطّت قيمتها المئة ألف دولار أميركي.


 

في إحدى إطلالاتها لترويج فيلم "ديون" Dune في لندن، بدت زيندايا أنيقة جداً بتصميم ريك أوينز Rick Owens، وهو فستان طويل ضيّق ومكشوف الظهر، مقرون بذيل طويل. وقد تزيّنت أيقونة الموضة بمجموعة رائعة من مجوهرات بولغاري BVLGARI شمل قرطيْ أذنيْن Barocko High Jewelry Series Platinum and Diamond Stud Earrings، مع أساور وخواتم Serpenti جميعها مرصّعة بالألماس وخاتماً تتوسّطه ماسة صفراء، ويقدّر ثمن المجموعة بـ 150 ألف دولار أميركي.

 

 

 

 

 

خلال جلسة تصوير خاصة بترويج فيلم "ديون" Dune في لندن، جاءت إطلالة زيندايا مميّزة بتوقيع فيفيان وستوود Vivienne Westwood التي شملت تنورة منسدلة مطبّعة بالمربعات بلوني القرفي والأبيض السكّري، أقرنتها مع توب قصيرة مكشوفة الظهر من الجلد البني المزيّن بالسلاسل المعدنيّة، وانتعلت مضخّة مدبّبة بكعبٍ عالٍ بلون صدفي لامع Nappa So Kate بقيمة 775$ من لوبوتان Louboutin، وتزيّنت بمجوهراتها المعتادة من بولغاري BVLGARI.

 

إليكم فيما يلي أبرز إطلالات زيندايا الملهمة:

على السّجّادة الحمراء بزيْ من دار عزالدين عليّة Maison Alaïa، وحذاء من جيمي شو Jimmy Choo، ومجوهراتها المعتادة من بولغاري BVLGARI، وقطريْن من جينيفر فيشر Jennifer Fisher.

خلال مهرجان البندقيّة السينمائي بإطلالتين من دار فالنتينو Maison Valentino، وحذاء من لوبوتان Louboutin بقيمة 975$، ومجوهرات من مجموعتيْ Magnifica و Serpenti من بولغاري BVLGARI بقيمة تخطت 30 ألف دولار أميركي.

 
 

 

 

في إحدى جلسات التصوير بإطلالة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

 

ومن إطلالاتها في حملة الترويج لفيلم "ديون" Dune، ارتدت طقماً متكاملاً من سبورت ماكس Sport Max مع حذاء من لوبوتان Louboutin، وخواتم من بولغاري BVLGARI بقيمة 650$.

في إحدى المناسبات، اختارت إطلالتها من بيتر دو Peter Do مع حذاء من علامة كازادي Casadei، ومجوهراتها المفضّلة من بولغاري BVLGARI.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم