إعلان

ريهانا بجزمة بالنسياغا الشهيرة... ما سرّ هذا الحذاء؟

المصدر: النهار العربي
فاديا صليبي
ريهانا.
ريهانا.
A+ A-

ما هي مهام أيقونة الموضة؟ أن تحيط نفسها بأعظم المصممين، وتكون دائماً على اطلاع على الاتجاهات الجديدة وتقوم بتغطية نفسها في بعض الأحيان بقطع غريبة ومحيّرة. أوه نعم، الموضة ليست شائعة دائماً! في الأسابيع الأخيرة، كانت جزمة قصيرة من دار فرنسية كبيرة موضوع نقاش في عالم الموضة. هذا مهم للغاية لأن ريهانا تجرأت على ارتدائها قبل بضعة أيام. ما هو هذا الحذاء؟ إنها جزمة Balenciaga X Vibram FiveFinger، مع نعل مطاطي وخمس أصابع ملحوظة جيداً.

 
ريهانا تنتعل جزمة بالنسياغا
 

لوحظت هذه القطعة التي يطلق عليها البعض اسم "القبيحة"، والبعض الأخر "الجريئة"، خلال أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2020 في آذار (مارس) الماضي. لم يجرؤ أحد على ارتدائها في الحياة الحقيقية منذ ذلك الحين، قبل ريهانا. كانت ميليسا فورد، صديقة طفولتها المفضلة والتي تعاونها، هي التي نشرت صورة BadGalRiri. قامت النجمة بإقران جزمة Balenciaga مع بنطلون أسود للجري، وياقة مدورة وسترة منفوخة بلا أكمام صفراء (والتي قد تكون أيضاً موضوعاً للنقاش).

 
جزمة بالنسياغا المثيرة للجدل
 

 

ريهانا، ملكة الاختيارات الجريئة

يتفق الجميع على أن المغنية البالغة من العمر 32 سنة تتمتع بذوق رائع عندما يتعلق الأمر بالملابس، إلاّ أنّ الأمر لم يكن كذلك دائماً. في عام 2009 ، مغنية "الروليت الروسية" حلقت شعرها بشكل دائري مثل مجموعة من شعوب أميركا الشمالية الهندية وارتدت سترة عسكرية وبادي من اللاتكس. في وقت لاحق، أعادت مظهر الدنيم الكلي الذي تم انتقاده كثيراً والذي أصبح الآن كلاسيكياً مرة أخرى. وماذا عن الدودون المنفوخ XL 4 الذي كانت ترتديه في الشارع؟ هل سمعت ريهانا التهكم؟ بالطبع لا.

الكلمات الدالة