إعلان

ماهلاغا جابري في إطلالات فاقت الخيال

ماغي عنيد
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
العارضة الإيرانيّة ماهلاغا جابري
A+ A-

ها هي ماهلاغا جابري، عارضة الأزياء الإيرانيّة الرائعةالجمال، تفتننا بجلسات تصوير متنوّعة بعدسة المصوّرة الفوتوغرافيّة المحترفةغازيلا @gazellastudio أثناء وجودها في البندقيّة. فهي تارة تظهر لنا كإحدىدوقات البندقيّة التي خرجت لتوّها من كتب التاريخ، وطوراً هي تلك الشابة الرومانسيةالحالمة التي تجوب ساحة سان ماركو بفستانها المتطاير، لتتحوّل في اليوم التالي إلىعارضة أزياء تتنقّل بين في أروقة البندقيّة وساحاتها المميّزة بهندستها الرائعة، أوفي ردهة فندق فخم حيث تستعرض أزياءها أمام عدسة الكاميرات لالتقاط صورٍ محترفة.

 

في الإطلالة الأولى، ظهرت ماهلاغا مرتدية زيّاً تقليدياًأحمر اللون وهي تجوب القناة الكبرى في البندقية على متن الجندول (أحد القواربالتاريخيّة التي تُستخدم للتنقّل في القناة) من أتولييه تييبولو Atelier Tiepolo، مميّز بقصّتهالمنفوخة، وصدره المحدّد بنمط الـ"كورسيه"، وهو مطرّز بزخرفات ذهبيّة، وأكمامهبتفصيل الكشاكش. وقد أقرنته ماهلاغا بطوق من الدانتيل الأبيض المكشكش والمزخرف حولالعنق. كما جاءت تسريحة شعرها المرفوعة بنمط الشينيون ملائمة في شكل مثالي معالفستان.

في إطلالة مختلفة، بدت العارضة الإيرانيّة جذّابةبفستانٍ رائعٍ بلون الأزرق النيلي، اختارته من دار أنجل آن Maison d'AngelAnn، وهو مكشوف الكتفيْنوالساق، بقصّة واسعة مع تفصيل كشكش من الأسفل، وأكمام طويلة واسعة، أقرنته معقرطيْن كبيريْن، كما انتعلت مضخّة شفّافة مزيّنة بإكسسوار مرصّعٍ بأحجارالسواروفسكي وبكعبٍ عالٍ من أمينة معادي Amina Muaddi، وجعلت تسريحة شعرهالولبيّة ومنسدلة في شكل عفوي.

 
 

خلال إحدى جلسات التصوير داخل فندق فخم، جاءت إطلالةماهلاغا جابري ساحرة بفستان السّهرة الأسود البرّاق المكشوف السّاق والظهر، والذيأقرنته مع صندلٍ أسودٍ مفتوح وبكعب عالٍ مع تفصيل حزام يعانق الكاحل، وزيّنتأذنيْها بقرطيْن كبيريْن، كما توّجت إطلالتها بتسريحة شعرها الملساء.

في إطلالة جريئة، تألّقت ماهلاغا بفستانٍ شفّاف بكتفواحدة مقرون بتفصيل منسدل بطول الفستان المكشوف الساق والمطرّز بالترتر الفضّيوأحجار الكريستال البرّاقة، أقرنته مع قرطيْن طويليْن مزخرفيْن، وانتعلت مضخّةشفّافة مزيّنة بإكسسوار مرصّعٍ بأحجار السواروفسكي وبكعبٍ عالٍ من أمينة معادي Amina Muaddi. أما تسريحة شعرها،فجاءت بنمط الشينيون العصري.

 
 
 
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم