إعلان

ديمة قندلفت فاتنة بالوردي بتصميم اللبنانيّة سارة مراد

ماغي عنيد
الممثلة والمغنيّة السورية ديمة قندلفت
الممثلة والمغنيّة السورية ديمة قندلفت
A+ A-

جاءت إطلالة الممثلة والمغنيّة السورية ديمة قندلفت رومانسية وراقية جداً في "إكسبو 2020" الذي يقام في دبي، وهو حدث ثقافي بمستوى عالميّ تشارك فيه دول عدّة من ضمنها سوريا.

 

إطلالة ديمة الرائعة هي من تنسيق خبيرة المظهر جوني متى، بفستان وردي زاهٍ مكشوف الكتفيْن بنمط "هالتر" وقبّة عالية مولّفة من الكشاكش التي تشبه بتلات الورود. الفستان الرومانسي الطابع بتوقيع مصمّمة الأزياء اللبنانيّة المبدعة سارة مراد المشهورة بتصميم فساتين الأعراس المميّزة، وهو من التول المطرّز بالترتر والخرز الفضي والذهبي، ومزيّن بأحجار السواروفسكي البرّاقة، بعضها جاء على شكل أشعة الشمس والقمر، أو سنابل قمح، أو فراشات ... رموز تعكس بهجة الحياة. أما قصّة الفستان فمحدّدة الخصر ومنسدلة بطول الأرض.

 

من الناحية الجمالية، اهتّم خبير التجميل ومزيّن الشعر المبدع ميلاد حنون بإطلالة ديمة، حيث وضع لمساته الفنيّة على وجهها، فأبرز عينيها بمكياج دخاني غلبت عليه الظلال الساتينيّة من مزيج البرونزي والوردي، ولمسة ذهبيّة مضيئة عند زاوية العين الداخليّة وخط الرموش السفليّة، وتمّ تحديد العينيْن بالكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين بقليل. كما تم لصق الرموش المستعارة الطويلة، ثمّ غُلّفت الرموش بطبقة وافرة من الماسكارا السوداء. أما ملامح الوجه، فتمّ نحتها بواسطة البودرة البرونزيّة مع لمسات من البودرة المضيئة المعزّزة للإشراق، وغُلّفت الشفتان باللون الوردي الزاهي بصيغة قشدية مطفأة. وقد توّج ميلاد شعر ديما بتسريحة شينيون عصريّة وراقية. وتجدر الإشارة إلى أن الصور الرائعة لقندلفت هي بعدسة المصوّر المحترف رامي العبسه.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم