إعلان

مهرجان البندقيّة السينمائي في يومه الثاني وإطلالات جميلات الشاشة الكبيرة

ماغي عنيد
 مشاهير السينما في اليوم الثاني لمهرجان البندقيّة السينمائي
مشاهير السينما في اليوم الثاني لمهرجان البندقيّة السينمائي
A+ A-

كيف بدت الممثلّات والعارضات العالميات فياليوم الثاني لمهرجان البندقيّة السينمائي بنسخته الـ 78؟! طبعاً، كنّ رائعات كمافي اليوم الأول رغم ميلهن لاختيار فساتين أقل بهرجة من اليوم الأول.

 

 

كريستين دانست

جاءت إطلالة النجمة الهوليووديّة كريستين دانست أنيقةجداً بفستان من التول الأسود مزيّن بالورود ومطعّم بالترتر من أرماني بريفيه Armani Prive وهو من دون أكمام،ومكشوف الصدر، بقصّة طويلة وواسعة، وتزيّنت بمجوهرات فاخرة من فرد لايتون Fred Leighton.

 

جيسيكا تشاستين

بدت الممثّلة الأميركيّة راقيّة جداً بفستانأخضر مائي مطرّز يدوياً بالخرز البرّاق اختارته من تصميم إيلي صعب، وانتعلت معهصندلاً مفتوحاً من اللون نفسه بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ.

 

مولي سيمز

تأنّقت موليسيمز بفستان فضي مطرّز بالكامل بالترتر من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وهو مميّز بأكمامطويلة منفوخة من أعلى وقصّة واسعة، أقرنته مع مجوهرات مرصعة بالألماس وحقيبة مخلبمن Tyler Ellis.

 

شيلا فاند

جاءت إطلالةشيلا فاند مبهرة بفستان من لوني الأبيض والأسود بقصّة غير متماثلة الطول مكشوفةالصدر والكتفيْن والساقين من مجموعة موغلر القديمة Vintage Mugler، أقرنته مع حذاء أسودبكعبٍ عالٍ.

 

صوفي هانتر

اختارت صوفيهانتر فستاناً أبيض مطبّعاً برسومات حمراء من Emilia Wickstead بقصّة واسعة ومن دونأكمام، ووضعت قرطيْن طويليْن.

 

تيفاني هاديش

اختارت تيفانيهاديش فستاناً من الحرير الأخضر بقصّة طويلة وواسعة غير متماثلة الطول من تصميمعزيزة Azeeza، أقرنته مع مجوهرات مميّزة من بوميلاتو، وانتعلت صندلاًمفتوحاً فضي اللون من Le Silla Shoes.

 

إليزابيتا بيليني

جاءت إطلالة الإيطاليّة إليزابيتا بيليني مشرقة باللونالأبيض منMoi Mimi  ويشمل التصميم تنورة طويلة بأزرار مع "توب" بأكماممنفوخة ومكشوفة الكتفين والبطن، أقرنتهما مع حذاء فضي من Le Silla Shoes، وسوار عريض مناللآلئ، وحملت حقيبة مخلب من لون الحذاء.

 

أيرين فورتيه

بدت أيرين فورتيه أنيقة بإطلالة كاملة من علامة غوتشي،حيث اختارت فستاناً أسود من دون أكمام ومكشوف الصدر بقصّة ضيّقة وتفصيل أزرار كبيرةفضيّة برّاقة، أقرنته بحقيبة مخلب سوداء مزخرفة، وانتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلدالأسود بكعبٍ عالٍ.

 

فيرجيني إفيرا

اختارت فيرجيني إفيرا فستاناً معدنياً مزخرفاً من سانلوران SaintLaurent، أقرنته مع صندل أسودٍ مفتوحٍبكعبٍ عالٍ وحقيبة ذهبيّة من العلامة نفسها.

 

زوي سالدانا

تألّقت زوي سالدانا بفستان طويلٍ ضيّقٍ مزيّن بالكاملبالترتر الأحمر من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، أقرنته مع صندل أسودٍمفتوحٍ بكعبٍ عالٍ، وقرطيْن صغيريْن مرصّعيْن بالألماس.

 

إيتانا سانشيز خيخون

بدت الممثّلة الإسبانيّة إيتانا سانشيز خيخون أنيقة جداًبالفستان الأسود والأبيض المطعّم بالترتر الذي اختارته من علامة إيترو Etro، وهو بكتف واحدة وقصّةطويلة تعانق الجسم.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم