إعلان

مهيرة عبدالعزيز تخطف الأنظار بتوقيع فالنتينو في مهرجان البندقية السّينمائي

ماغي عنيد
مهيرة عبد العزيز في مهرجان البندقية السّينمائي 2021
مهيرة عبد العزيز في مهرجان البندقية السّينمائي 2021
A+ A-

عندما نتكلّمعن الأناقة ورقي الإطلالة نجد أنفسنا منجذبين إلى إطلالات مهيرة عبدالعزيزالمتجدّدة دائماً والتي تتمتّع بذوق رفيع لا جدال فيه. وإليكِ كيف تألقت علىالسّجادة الحمراء في مدينة الحب والجمال.


إطلالةمهيرة عبدالعزيز الرائعة كانت بفستان أحمر طويل مميّز بقصّته المنسدلة بحدود الأرض والتيتكشف الساقين أثناء المشي، وهو بتفصيل حزام من القماش نفسه يحدّد الخصر، ورداء مقرونٍبالفستان ينسدل من الخلف كذيل طويل. وقد انتعلت عبدالعزيز مضخّة ذهبيّة اللونبكعبٍ عالٍ، مدبّبة ومزيّنة بورود من اللون نفسه، ذكّرتنا بفيلم ساندريلا وحذائهاالمميّز. كذلك، نسّقت مهيرة إطلالتها مع حقيبة يد من الجلد الأسود بتفصيلالمسامير الذهبيّة، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ذهبييْن كبيريْن مميزيْن جداً يتلائمانكثيراً مع حذائها من حيث اللون والنمط. طبعاً جاءت الإطلالة بكاملها من دارفالنتينو العريقة Maison Valentino.

من الناحيةالجمالية، أبقت مهيرة إطلالتها بسيطة وجذابة، فالبساطة تصنع الجمال. حيث شبكت شعرها الأملس على شكل ذيل منخفض، واعتمدت المكياج بالظلال البرونزيّة معإضافة الرموش المستعارة التي غلّفتها بطبقة وافرة من الماسكارا السوداء، ووضعتأحمر شفاه حيادي اللون على شفتيْها.

 

في إطلالة سابقة لم تقلّ إبهاراً وجمالاً، بدت مهيرة عبدالعزيز فاتنة في فستانٍ واسعٍ من دون أكمام من التول الأبيض المزيّن بالورودالحمراء النابضة من تصميم اللبناني سعيد قبيسي. أما من الناحية الجمالية، فاختارتماهيرا التسريحة المموّجة مع مكياج برونزي، وأحمر شفاه بلون البيج الحيادي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الإطلالة هي من تنسيق خبيرالمظهر @hikmatak والصور الحالمة هيبعدسة @gazellastudio

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم