إعلان

ياسمين صبري في أجمل وأبهى إطلالاتها في البندقية

ماغي عنيد
ياسمين صبري في البندقيّة
ياسمين صبري في البندقيّة
A+ A-

بدعوة من كارتييه Cartier، حضرت الممثلّة المصريّة الجميلة ياسمين صبري إلى البندقيّة لحضور مهرجان السينما بنسخته الـ 78 والذي يمتد على 10 أيام متتاليّة.

 

في اليوم الأول لمهرجان البندقية السينمائي، تألّقت سفيرة مجوهرات كارتييه Cartier بفستان بلون الفوشيا من روبرتو كافالي Roberto Cavalli، وهو من دون أكمام، مكشوف الصدر وبتفصيل الثنيات عند الصدر، وانتعلت معه صندلاً فضياً مفتوحاً وبكعبٍ عالٍ بتفصيل أحزمة مرصعّة بأحجار السواروفسكي تعانق سطح القدم، وبكعبٍ عالٍ. كما تزيّنت ياسمين بمجوهرات مرصّعة بالألماس من كارتييه Cartier.

 

في إطلالة سابقة، قبيل وصولها البندقيّة على متن مروحيّة خاصة، بدت صبري أنيقة جداً باختيارها سروالاً أبيضَ من الدنيم، أقرنته مع سترة بأكمام طويلة مطبّعة بنمط جلد الفهد ومقرونة مع حزام يعانق الخصر وينسدل من الأمام على طول السترة من دولتشي غابانا Dolce & Gabbana. كما حملت حقيبة يد من الجلد البرتقالي الفاخر من علامة هيرميس Hermes، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وتزيّنت طبعاً بمجوهرات كارتييه Cartier.

 

 

في إحدى تنقلاتها على متن القارب الذي يجوب مياه البندقيّة، بدت إطلالة ياسمين مبهرة بالفستان الرمادي الفاتح ذات القصّة الواسعة الكلاسيكيّة المفضلّة لدى ياسمين من ديور Dior، أقرنته مع مضخّة كلاسيكيّة بلون البيج مفتوحة من الخلف وبكعبٍ عالٍ من العلامة نفسها، ووضعت نظارتيْن شمسيتيْن كبيرتيْن  من شانيل Chanel.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم