إعلان

ريهانا بتوقيع ديور وشانيل في إطلالتين عصريتيْن ملهمتيْن

ماغي عنيد
ريهانا جاذبية آسرة
ريهانا جاذبية آسرة
A+ A-

ملكة الجاذبيّة الصارخة ريهانا تتألق دائماً بأسلوب عصري ومتجدّد يلهم الشابات الصغيرات حول العالم كونها تختار دائماً الأنماط التي تحاكي الجيل الجديد.

 

 

في إطلالة مسائية، اختارت ريري التألق بفستان من النمط القديم Vintage بدون أكمام من اللون الوردي الذي يلائم لون بشرتها في شكل رائع، وهو بقصّة جريئة تعانق الجسم ومكشوفة عند الصدر والساق من ديور Dior، أقرنته مع قبعة من الفرو الاصطناعي بنمط الدلو من العلامة الفاخرة نفسها، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من لون فستانها بتفصيل حزامٍ يعانق الكاحل من علامة توم فورد Tom Ford. كما تزيّت بحلي على شكل طبقات عدّة من السلاسل المصنوعة من الخرز الوردي بلون الفستان، وحملت حقيبة كتف من الجلد الأبيض.

 

 

في إطلالة مختلفة،اختارت أيضاً سترة من النمط القديم Vintage، وهي من نسيج التويد البرتقالي النابض مع لمسة من الأزرق التركوازي، بأكمام طويلة وياقة مدوّرة وهي مفتوحة بسحّاب من شانيل Chanel، أقرنتها مع تنورّة قصيرة جداً من الدنيم الأزرق المغسول، وحملت حقيبة كتف برتقالية بتفصيل حمّالة على شكل سلسال حلقي ضخم من نفس علامة السترة، وانتعلت صندلاً مفتوحاً بكعبٍ عالٍ من الجلد الأخضر، كما زيّنت كاحلها بسلسال حلقي عريض.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم