إعلان

أريانا غراندي وعطرٌ جديد يضاف إلى مجموعتها السابقة

ماغي عنيد
 إطلالة أريانا غراندي
إطلالة أريانا غراندي
A+ A-

تكريماً لأغنيتها God Is A Woman التي لاقت نجاحاًساحقاً عام 2018، ها هي أريانا غراندي ابنة الـ27 عاماً، تعلن عن إطلاق عطرهاالجديد الذي يحمل اسم الأغنية نفسها.


عطر أريانا غراندي الجديد God Is A Woman والذيلم تكشف بعد عن تفاصيل نغماته، مصنّع من مواد طبيعية نقيّة مصدرها نباتي، وغيرمجرّبة على الحيوانات، وسيتوافر للبيع عبر الإنترنت بدءاً من 29 يوليو (تمّوز)،وهو العطر التاسع الذي ينضم إلى مجموعتها العطرية المميّزة: Thank You Next ، R.E.M، Cloud، Ari، Moonlight، Frankie، و Sweet Like Candy المتوافرة أيضاً بنسخةمحدود الإصدار، وجميعها حقّقت حتى اليوم أرباحاً فاقت 150 مليون دولار أميركي، كماستشمل ماركتها المسجّلة مجموعة من مستحضرات العناية ببشرة الجسم منهلام استحمام، سوائل عطرية مرطبّة، رذاذ عطري، وغيرها من المستحضرات الرائعة.

ويبدو أن أريانا التي التي لم يمضِ بعد على زفافهاشهرين، ناشطة جداً، حيث إنها ظهرت على المسرح وغنّت إلى جانب ذا ويكندThe Weeknd ، وأسرت غراندي قلبالجمهور بغنائها وإطلالتها، إذ تألقّت بتنورة من الحرير الساتيني بلون أرجواني ذاتقصّة طويلة وضيّقة، أقرنتها مع توب قصيرة جداً مكشوفة الصدر والظهر بتفصيل عقدةمنسدلة من الخلف. كما تزيّنت غراندي بعقدين وقرطيْن من الماس. من الناحيةالجمالية، جاءت تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان بأنامل جوش ليو Josh Liu، ومكياجها الكلاسيكيمن تنفيذ Ash K Holm.

 

من إطلالاتها الفاتنة أيضاً، تأنّقها بسروالٍ من الجلدالأسود يعانق الساقيْن، أقرنته مع توب بنمط حمّالة الصدر، وقفّازيْن طويليْن بلونالفوشيا من تييري موغلر Thierry Mugler، وزيّنت أذنيهابقرطيْن ماسييْن. من الناحية الجمالية، رفع مزيّن الشعر جوش ليو Josh Liu شعر أريانا، ومنحهاضفيرتين رفيعتيْن منسدلتيْن في شكل يؤطّر وجهها من الجانبيْن. فيما نفّذت لهاخبيرة التجميل Ash K Holm مكياجاً كلاسيكياً،ارتكز على الظلال البنفسجية مع كحل مائي أسود ممدود خارج حدود العين، وأحمر شفاهبيج - وردي لمّاع.

 

 

في إطلالةمشرقة باللون الأصفر النابض، اختارت أريانا فستاناً قصيراً جداً بأكمام قصيرة وصدرمكشوف، ذي قصّة تنّورة منفوخة مع حزام منالقماش نفسه يعانق الخصر من فرساتشي Versace، أقرنته مع جواربنسائية من لون الفستان مزخرفة بشعار الدار، وحذاء أصفر بمنصة عالية وضخمة منالعلامة نفسها. وتزيّنت غراندي بحلي ذهبيّة من فرساتشي Versace. مكياج أريانا جاءبالألوان الحيادية الناعمة من تنفيذ Ash K Holm، وتسريحتها على شكلنصف رفعة من الأمام  مع خصلتيْن رفيعتين منسدلتيْنحول وجهها هي بأنامل مزيّن الشعر جوش ليو Josh Liu.

 

من إطلالاتهاالعصرية أيضاً، اختارت منسّقة الإطلالة ميمي كاترل تنورة سوداء قصيرة جداً بقصّة واسعةمن الأسفل مع توب بدون أكمام يكشف البطن وبتفصيل مصمّم على شكل زهرة كبيرة من كالتغايا Cult Gaia، وزيّنت أذنيْها بقرطيْن ماسييْن صغيريْن، وانتعلتجزمة سوداء عالية تتخطى الركبة بنمط جلد التمساح اللمّاع وكعبٍ عريض من توم فورد Tom Ford. من الناحية الجمالية،اعتمدت رفعة الشعر على شكل ذيل حصان من تنفيذ مزيّن الشعر جوش ليو Josh Liu، أما مكياجها فكان ككلأنماطها السابقة بألوان حيادية مع كحل مائي بأنامل Ash K Holm.

 

ومن إطلالتهابألوان الباستيل التي تجمع بين الأبيض، الأزرق والوردي الزاهي، ارتدت غراندي سروال دنيم بقصّة مريحة مع توب بنمط حمّالة الصدر ألوانها تحاكي لون السروال، أقرنتها معقميص بنّي طويل مفتوح بأزرار من علامة Mirror Palais، وزيّنت أذنيهابقرطيْن ماسييْن من مجوهرات Vhernier. بالنسبة للمكياجوالشعر فهما بالنمط نفسه لمكياج الإطلالة السابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم