إعلان

إطلالات عصرية ملهمة بأسلوب كندة حنا (صور)

المصدر: النهار العربي
كندة حنا.
كندة حنا.
A+ A-
تتألق الممثلة السورية كندة حنا بإطلالات عصرية وشبابية، وملهمة لكثيرات من سيدات جيلها، إذ تحرص على مشاركتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث يتابعها أكثر من 5 ملايين متابع. إليكم تفاصيل هذه الإطلالات:

فستان بنمط السترة: 
 
 
في إحدى الإطلالات التي ظهرت بها كندة حنا مع أولادها الثلاثة، تألقت بفستان قصير باللون الأبيض، بنمط السترة الكلاسيكية، يتسم بأربعة أزرار باللون الذهبي، وبقصة صدر على شكل V. كما انتعلت حذاءً مدبباً، باللون الحيادي، وبكعب عالٍ. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة لهذه الإطلالة، مع إبقاء خصلتين منسدلتين من الأمام. واختارت حنا مكياجاً ارتكز على ظلال العيون بالألوان الداكنة مع أحمر شفاه باللون الحيادي. 

طبعة الورود: 
 
 
بدت كندة حنا أنيقة بإطلالة ارتدت فيها فستاناً قصيراً، بأكمام طويلة باللون الأسود، تميز بطبعة الورود باللون الأبيض، وأقرنته بقبعة كلاسيكية بتفصيل الشبك المنسدل على العين. كما انتعلت حذاء مدبباً باللون الأسود، وبكعب عالٍ.
 

وفي إطلالة أخرى، اختارت حنا طبعة الورود أثناء تواجدها على الشاطئ، حيث ارتدت طقماً مؤلفاً من "توب" بنصف كم، مكشوف الكتفين، وعند منطقة البطن، وتنورة طويلة بنمط الـ "توب" ذاته.

سترة بدون أكمام:
 
 
بإطلالة أنيقة، اعتمدت حنا سترة باللون الأبيض، من دون أكمام، بتفصيل زرين باللون البني، نسقتها مع بنطلون باللون الحيادي. وأقرنت إطلالتها بحذاء مكشوف، بتفصيل شفاف واللون الفضي، وبكعب عالٍ، كما اعتمدت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود. واختارت تسريحة الشعر المجعد مع إبقائه منسدلاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم