إعلان

بثينة الرّئيسي تعشق الموضة بأسلوبها الخاص

ماغي عنيد
بثينة الرئيسي متألقة ومتجدّدة
بثينة الرئيسي متألقة ومتجدّدة
A+ A-

إطلالات الفنّانة العمانيّة بثينة الرئيسي لا تشبه أحداً، فهي مميّزة جداً، إذ تتمتّع بثينة بذوق رفيع جعلها تخلق هوية خاصة بها في الموضة. وبثينة متجدّدة دائماً، سواء بأسلوب تأنقها، أو تسريحات شعرها، ومكياجها. إليك أجمل إطلالاتها الربيعية.

 

 

في إطلالة مميّزة، اختارت الفنّانة بثينة الرئيسي زياً بنمط القفطان بلون البرغندي الأنيق والذي يلائم لون بشرتها بامتياز، وهو بطول الكاحل ومقرونٌ بحزام معقودٍ حول الخصر، ومشلح طويل بدرجة أفتح من لون القفطان من علامة الريّانة Alrayana، انتعلت معه صندلاً مفتوحاً بتفصيل عصابتين متقاطعتين من لونين مختلفين، واحدة شفافة والأخرى سوداء من شي إن She In، وزيّنت كاحلها بخلخال أنيق. كذلك، اختارت بثينة أقراطاً كبيرة لأذنيها من الفضّة، ونظارّات شمسيّة سوداء كبيرة، وحملت حقيبة يد فاخرة من الجلد الأسود من علامة لويس فيتون Louis Vuitton.

   

في نزهتها البحرية، اختارت بثينة الرئيسي عباءة طويلة مخطّطة بدرجات الأزرق والبيج من شي إن She In، أقرنتها مع نظّارات شمسيّة سوداء من علامة راي بان Ray- Ban، وأقراط صغيرة للأذنين مع مجموعة من الأساور لليدين، واعتمرت قبّعة كبيرة من القش.

في إطلالة مختلفة على الشاطئ، اختارت بثينة قفطاناً بنفسجياً داكناً مطرّزاً يدوياً بخيوط الحرير الملوّنة من بوتيك الخليجيّة Khalijia Boutique، أقرنته بحلي من الذهب والماس.

 

 ومن إطلالات الفنّانة المميّزة، ظهورها في إحدى جلسات التصوير بزي الساري الهندي التراثي باللون الأحمر، أقرنته بإكسسوارات ذهبية ضخمة مستوحاة أيضاً من المجوهرات الهندية الحرفية، وانتعلت حذاءً أسود مدبباً بكعبٍ عالٍ.

 

في إطلالة عصرية، اختارت بثينة الرئيسي فستاناً طويلأً ذا تصميم مميّز بالنمط المرقّع الـ"باتشوورك" الذي يجمع بين أكثر من قماش من الدنيم، وهو بطول الكاحل مع أكمام طويلة مثنيّة، أقرنته بشبشب من الجلد باللون الكحلي وكعب متوسط، وحملت حقيبة كتف من اللون نفسه من علامة توم فورد Tom Ford، واختارت أقراطاً كبيرة للأذنين بتفصيل المسمار من كارتييه Cartier، ونظّارات شمسية سوداء.

 

 

من إطلالات بثينة اللافتة، اختيارها لفستان أحمر طويل واسع من التول والدانتيل بتفصيل الكشاكش، وبأكمام طويلة منفوخة من Missodd، أقرنته بحذاء مدبّب من الجلد الأسود، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة.

ومن إطلالاتها الأنيقة جداً، ظهورها بتنورة طويلة بلون الكاميل الفاتح بتفصيل الثنيات، أقرنتها مع قميص بأكمام طويلة من اللون الأخضر المنعش بتفصيل الكشاكش من  Missodd، ونسّقت إطلالتها من حقيبة كتف من الجلد الطبيعي من فندي Fendi، وانتعلت حذاءً مدبّباً من الجلد البني بكعبٍ عالٍ من مانغو Mango.

 

أما إطلالتها المريحة فكانت من خلال ارتداء سروال واسع معقود حول الكاحك من الدنيم الأزرق الفاتح من شي إن She In، أقرنته مع قميص قطني أسود اللون بأكمام طويلة مفتوح الصدر على شكل حرف V وحزام جلدي حول الخصر من Missodd، وحملت حقيبة كتف جانبية من الجلد بلون بني فاتح، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض بتفاصيل ملوّنة من علامة فيلا Fila. وللارتقاء بالإطلالة، اختارت الفنّانة العمانيّة أقراطاً كبيرة للأذنين من شانيل Chanel، وزيّنت يديها بأساور من مجوهرات كارتييه Cartier الفاخرة، ووضعت نظّارات شمسيّة بنمط Cats Eyes أي عيون الهررة من علامة فندي Fendi.

 

الكلمات الدالة