إعلان

كيم كارداشيان وجميلات من عالم الشّهرة في حفل مراسلي البيت الأبيض

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
مشاهير في البيت الأبيض
مشاهير في البيت الأبيض
A+ A-

أربع نساء من جميلات الشّهرة لفتن الأنظار في حفل العشاء السّنوي الذي تقيمه جمعية مراسلي البيت الأبيض لدعم الصحافيين الذين يقومون بتغطيّة أخبار الرئيس، وهنّ: كيم كارداشيان، ميراندا كير، صوفيا بوش، ودرو باريمور.

 

 

كالعادة، كانت إطلالة كيم كارداشيان الأكثر إبهاراً، حيث تألّقت بفستان طويل يعانق الجسم مطعّم بالكامل بالترتر الفضّي، من دون كميْن وبقبّة عالية من بالنسياغا Balenciaga من مجموعة الخياطة الراقيّة لخريف وشتاء 2021، وتزيّنت بقرطيْ أذنيْن وخاتم كبير من مجوهرات لورين شوارتز Lorraine Schwartz، في حين تأنّق صديقها بيت ديفيدسون ببدلة سوداء من برادا Prada أقرنها مع نظّارتيْن سوداويّن من العلامة نفسها، وانتعل حذاءً مريحاً من علامة فانس Vans.

 

 
ميراندا كير بدت فاتنة بفستان وردي زاهٍ من دون كميْن، محدّد الخصر وبقصّة منسدلة مكشوفة الصدر من شيلا فرانك، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس من نيل لاين Neil Lane Jewelry، في حين اختار زوجها رائد الأعمال ومؤسّس تطبيق الـ"سناب شات" إيفان شبيغل طقماً أنيقاً أسود اللون من سان لوران Saint Laurent. 
 

 

الممثّلة الأميركيّة صوفيا بوش كانت أنيقة جداً بفستانٍ طويلٍ باللون البرغندي، مميّز بقصّة ضيّقة مكشوفة الظهر من إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead، وتزيّنت بمجوهرات ماسيّة، كما حملت حقيبة مخلب من الساتان باللون الماجنتي من تايلر إليس Tyler Ellis.

 

 

النجمة الهوليووديّة درو باريمور اختارت تصميماً مختلفاً عن الجميع، إذ ارتدت فستاناً بنمط القفطان الشرقي، مطعّماً بالترتر المطرّز على شكل أزهار صغيرة برّاقة ومحدّد الخصر بحزامٍ رفيع من لانفين Lanvin، وتزيّنت بمجوهرات بلبيرون Belperron، وحملت حقيبة مخلب فضّيّة من روجيه فيفيه Roger Vivier بتفصيل بأحجار السواروفسكي. 

 

 
 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم