إعلان

سفيرات ديور برزن بإطلالات تعكس شخصيّتهن الخاصة خلال عرض أزياء الدار العريقة

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
سفيرات دار ديور في أسبوع الموضة
سفيرات دار ديور في أسبوع الموضة
A+ A-

مع انطلاق أسبوع الموضة في باريس، توافدت جميلات الشهرة من كل حدبٍ وصوب لحضور عروض الأزياء المميّزة ومن أبرزها عرض ديور Dior.

 

 

آنيا تايلور جوي

تأنّقت النجمة الأميركيّة الشابة آنيا تايلور جوي بفستانٍ من التول مشجّر بحدود الركبة، بكُمّيْن قصيريْن، وهو مطعّمٍ بالخرز والترتر الملوّن، ومقرونٌ بحزامٍ رفيعٍ من الجلد الأسود يحدّد الخصر، نسّقته مع سترة سوداء، ومضّخة مدبّبة من اللون نفسه بكعبٍ عالٍ من مجموعة ديور Dior لخريف وشتاء 2022. كما وضعت عصبة سوداء على شعرها، ونظّاراتيْن شمسيتيْن من النمط المعاصر.

 

 

جيسو

المغنيّة والممثّلة الكوريّة الشهيرة جيسو Jisoo اختارت من ديور Dior فستاناً أصفر اللون بقصّة مريحة وقصيرة وهو مطبّع بنمط المربّعات، وقد أقرنته مع قميص أبيض بنصف كمّين، وربطة عنق سوداء، كما انتعلت مضّخة مدبّبة من الجلد الأسود وحملت حقيبة Lady Dior الكلاسيكيّة من الجلد الأسود اللمّاع.

 

 

إيزابيل أدجاني

بدت الممثلة الفرنسيّة المخضرمة إيزابيل أدجاني أنيقة بأسلوب كلاسيكي بحت، إذ اختارت معطفاً أسود اللون طويلاً بحدود الكاحل من ديور Dior يستر تضاريس جسمها، أقرنته مع قفّازيْن سوداويْن، وحقيبة من الجلد الأسود، كما غطت شعرها بمنديل من الحرير مطبّع برسومات ديور Dior الأيقونيّة.

 

 

كيارا فيراني

تميّزت إطلالة كيارا فيراني من ديور Dior بالطابع الشبابي-العصري، حيث تأنقّت باللون الأزرق التركوازي، مرتدية سروالاً قصيراً مع توب سوداء تكشف البطن، أقرنتهما بمعطف طويل من نمط السروال، وجزمة من الجلد الأسود بحدود الركبة.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم