إعلان

"هالووين" وأجمل إطلالات مؤثّرات الموضة والمشاهير

ماغي عنيد
إطلالات "هالووين" في آخر صيحات
إطلالات "هالووين" في آخر صيحات
A+ A-

لم يعد الاحتفال بـ"هالووين" أي تذكار الموتى حكراً على الدول الغربيّة كما جرت العادة، بل بات من الاحتفالات السنوية التي يخطط لها المؤثرات على منصّات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، على غرار شهيرات الغرب، بحيث ينفقن مبالغ طائلة على أزيائهن، مكياجهن، وشعرهن، وعلى جلسات التصوير، والحفلات التنكريّة التي يقمنها أو يلبّينها في هذه المناسبة. كما أن الرجال في عالمنا العربي باتوا يجارون نساءهم ويستمتعون بالتجربة. إليكم بعض الإطلالات التي رصدناها لكم من كل حدب وصوب، علّها تمتّعكم قليلاً أو تكون ملهمة لكم للسنة القادمة أو لحفلات مماثلة.

 

 

الأخوات عبد العزيز والمصمّم رامي قاضي

غالباً ما تكون الأخوات عبد العزيز سبّاقات في تبني أي صيحة رائجة جداً سواء بالأزياء أو الحفلات، وقد اختارت كل واحدة منهن شخصيّة للتنكّر بها، أليس اختارت "كوربس برايد" Corpse Bride واختارت فستان الزفّاف الذي تنكّرت به من جيانا يونس للخياطة الراقية Geyanna Youness Haute Couture، فيما تنكّرت أختها نادين بدور الشريرة Maleficent، بدورها فرح عبد العزيز اختارت شخصيّة كليوبترا بفستان أبيض من علامة I.AM.Gia وإكسسوار للرأس من AURA by Carolina. أما مصمّم الأزياء رامي قاضي الذي انضم إلى الأخوات عبد العزيز، فتنكّر بزي أسود مميّز. وقد حقق الفيديو الذي قام بتصويره وإعداده مصوّر المشاهير وصانع المحتوى راني فوّاز لمناسبة #هالووين وأرفق بالصور التي برزت فيه مؤثرة الموضة أليس عبد العزيز مع زوجها وأخواتها، نجاحاً مبهراً فور نشره حيث تخطى حتى الآن ال 754 ألف مشاهدة.

 

 

 

مريم الأبيض

اختارت مصمّمة المجوهرات المغربيّة مريم الأبيض Mimia LeBlanc بدلة موحّدة "جمبسوت" بيضاء من الخياطة الراقيّة للمصمّم جورج حبيقة، مع قناع أسود مميّز لتغطيّة عينيْها لحضور حفل "هالووين" في باريس.

 

 

إنجي كيوان

مؤثرة الموضة المصرية الشهيرة إنجي كيوان التي تميّزت إطلالاتها بالأناقة في مهرجان الجونة، اختارت التنكّر مع زوجها بملابس القراصنة من بوتيك Retro Design.

 

المؤثرّات الكويتيات

جاءت إطلالة مدوّنة الموضة والمهندسة فاطمة المؤمن التنكّرية بفستان زفاف، فيما اكتفت يلدا غول شريفي بمكياج نابض مع شعر أصفر مستعار للتنكّر بشخصيّة سينمائية كرتونيّة.

 

كارن وازن

الفاشينيستا اللبنانيّة كارن وازن احتفلت على طريقتها مع أفراد عائلتها، حيث تنكّروا بأزياء مستوحاة من "آدمز فاميلي" Addams Family.

 

 

هالة رضا

الفاشينيستا وسيّدة الأعمال اللبنانيّة هالة رضا تنكّرت بفستان من التول الأسود مستوحى من فيلم "بلاك سوان" Black Swan.

 

الجميلات الإيرانيات المؤثرات في الموضة

إلناز غولروخ اختارت زياً تنكّرياً مستوحى من فيلم "فروزن" Frozen، في حين أن ليلى ميلاني وزوجها رجل الأعمال الشهير ماني خوشبين تنكّرا بأزياء شخصيات تاريخيّة مستوحاة من فيلم "الإسكندر الكبير" الذي شاركت في بطولته أنجلينا جولي بدور والدة الإسكندر. أما ماهلاغا الجابري فاختارت أزياء مستوحاة من الأميرات الصينيات.

 

 

النّجمات العالميّات

كريسي تيغن فضلت إطلالة غريبة، حيث تزيّنت بثمار الموز، أما دوا ليبا فاختارت شخصيّة مصّاصة دماء. بدورها هايدي كلوم تقمصّت شخصيات عدّة للاحتفال بـ"هالووين"، وبدا أنها تستمع كثيراً في هذه المناسبة التي أشركت بها زوجها. كيندل جينر اختارت إطلالة مميّزة مع تسريحة شعر غريبة مستوحاة من المخلوقات الفضائيّة، كما عبّرت في منشورها على "إنستغرام"، في حين أن أختها كايلي ووالدتهما كريس تنكّرتا بمكياج مستوحى من القطط. كذلك، تنكّرت سيلينا غوميز بزي الساحرة "سكارلت" Scarlet Witch.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم