إعلان

إطلالات مبهرة للفنانة الإماراتيّة أحلام ليلة افتتاح إكسبو 2020 في دبي

ماغي عنيد
الفنّانة الإماراتيّة أحلام الشامسي
الفنّانة الإماراتيّة أحلام الشامسي
A+ A-

افتتحت فنّانة العرب أحلام الشامسي إكسبو 2020 في دبي بأغنية "مرحباً بكم عندنا في دبي" Bienvenue chez nous a Dubai وأدتها في ثلاث لغات مختلفة. وبدت أحلام مبهرة في القفطان التقليدي الذي تألّقت به على خشبة المسرح.

 

القفطان الأنيق والذي يتلاءم مع أجواء الحفل بتوقيع المصمّم اللبناني-العالمي زهير مراد، جاء باللون الأزرق الملكي، وهو مكشوف قليلاً عند الصدر، ومحدّد عند الخصر بحزام مزخرف معدني اللون، ومقرونٌ برداء طويل من النمط نفسه مطرزٌ بالكامل بالترتر والأحجار البرّاقة بلوني الذهبي والبرونزي. وقد تزيّنت أحلام بمجوهرات فاخرة تنسجم مع نمط القفطان التراثي.

 

من الناحية الجمالية، تألقت الفنّانة بمكياج طغى عليه النمط الدخاني فوق الجفون التي اكتست بالظلال البرونزيّة والترابية الدافئة، وكحل مائي أسود يحدّد العينيْن. كما تمّ تعزيز رموشها بالماسكارا السوداء بعد لصق الرموش المستعارة، وجرى نحت ملامح وجهها بمزيج من البودرة البرونزيّة والوردية، وغُلّفت شفتاها بأحمر شفاه بلون البيج - الوردي المتوسط. أما تسريحة شعرها فجاءت متموّجة ومنسدلة فوق الكتفيْن مع فرق جانبي. 

 

 

في إطلالة سابقة، نشرت الفنّانة أحلام صوراً لها على موقع "إنستغرام" الخاص بها بينما كانت تتفقّد مكان الحفل خلال النهار، وقد تأنّقت بدرّاعة تقليديّة بلون برتقالي فاتح مطبعّة بالرسومات، وارتدت فوقها عباءة مفتوحة بلوني الأبيض والبني المحروق بتفصيل مطبّع برسومات ملوّنة عند طرف كُميْها، كما غطت رأسها بوشاح ناعم بلون البيج الحيادي الذي يحاكي لون الشبشب الجلدي الذي انتعلتهOran Sandals  من علامة هيرميس Hermès، ووضعت نظّارتيْن شمسيتيْن كبيرتيْن.

 

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم