إعلان

أبطال فيلم سندريلا يتأنّقون بأبهى الأزياء على السّجادة الحمراء

ماغي عنيد
إطلالة المشاهير في العرض الأول لفيلم سندريلا
إطلالة المشاهير في العرض الأول لفيلم سندريلا
A+ A-

جاءت إطلالات نجوم هوليوود مبهرة على السّجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلم "سندريلا" Cinderella الشهير في لوس أنجلس. غير أن الرجال منهم اتسمت أزياؤهم بالغرابة وكانت مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لجرأة الخيارات.

 

بيلي بورتر

الأكثر غرابة بين إطلالات النجوم كانت إطلالة الممثل والمغني الأميركي بيلي بورتر الذي يؤدي دور العرّابة في فيلم "سندريلا" وهذه ليست المرّة الأولى التي يظهر فيها مرتدياً ملابس صمّمت في الأصل للنساء. حيث اختار له خبير المظهر تي تريون سروالاً أبيض بقصّة واسعة تشبه إلى حدٍ ما التنورة الطويلة، بتفصيل أربعة أزرار كبيرة وجيبيْن، نسّقها مع قميص أسود مزدوج الصدر "دوبتّي" بأربعة أزرار أيضاً وياقة كلاسيكيّة، مقروناً برداء أبيض طويل بتفصيل عقدة كبيرة من الخلف معقودة على شكل فراشة ضخمة من Benchellal، وانتعل حذاء أبيضَ بمنصة ضخمة وكعبٍ عالِ من هاري حليم Harry Halim، كما حمل حقيبة مخلب من البلكسي من تصميم ليليان أفشار Lilian Afshar، وتزيّن بمجوهرات مرصّعة بالألماس H.Crowne Jewelry/Watches.

 

كاميلا كابيلو

بدت بطلة فيلم "سندريلا" المغنيّة والممثلة الكوبيّة كاميلا كابيلو أنيقة جداً بالفستان الأسود والفضي الذي اختاره لها خبير المظهر روب زانغاردي من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta والمؤلف من تنورة سوداء منفوخة غير متماثلة الطول (قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف)، في حين أن الصدر بقصّة "هالتر" ومن الدانتيل الفضي المزيّن بالترتر، وهو مكشوف الظهر. كما تزيّنت كاميلا بقرطيْن كبيرْيْن مرصعيْن بالألماس من مجوهرات Kavant & Sharart Jewelry/watches، وانتعلت جزمة طويلة جداً من الجلد الأسود بمنصّة ضخمة وكعبٍ عالٍ من علامة كازادي Casadei.

كيفن كوين

بطل فيلم "سندريلا" الممثل والمغني الأميركي كيفن كوين الذي يلعب دور الأمير في الفيلم، اختار بدلة عصرية بلوني الأبيض والأسود مطبّعة بالرسومات الجريئة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وهي مؤلفة من سروال بقصّة ضيقة وسترة بنمط القميص، أقرنهما مع حذاء من الجلد الأسود من جوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.

 

ليك بيل

تأنقّت الممثلة وكاتبة السيناريو والمخرجة ليك بيل بفستان أحمر مطبّع بالمربعات السوداء من Preen by Thornton Bregazzi، وهو بقصّة ضيّقة بطول الكاحل بتفصيل مزموم وأكمام تلامس الكوعيْن، وقبّة مفتوحة جانبياً، كما انتعلت صندلاً مفتوحاً من الجلد الأبيض والأسود بكعبٍ عالٍ.

 

لوغان براونينغ

بدت الممثّلة الأميركيّة لوغان براونينغ مميّزة بفستانها المنفوخ والقصير المطبّع برسومات ملوّنة بتوقيع مصمّمة الأزياء الإيطالية ستيلا جين Stella Jean، وهو من دون أكمام ومكشوف الصدر، وبتفصيل الكشاكش، أقرنته مع صندلٍ مكشوف من الجلد الأحمر بكعبٍ عالٍ.

إيرما بينيونيوري

تألّقت إيرما بينيونيوري عضو المجلس الثقافي @rollingstone بفستان رائع بلوني الأخضر والأزرق من بالنسياغا Balenciaga، مميّز بقصّة طويلة وواسعة وبتفصيل الثنيات ومشلح معقود حول العنق، أقرنته مع مضخّة مدبّبة من اللون الأزرق البنفسجي بكعب عالٍ.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم