إعلان

نجمات السينما وجميلات العالم على السجّادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2021

ماغي عنيد
إطلالات المشاهير على السّجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السينمائي
إطلالات المشاهير على السّجادة الحمراء في مهرجان البندقيّة السينمائي
A+ A-

تألقت أجمل الجميلات والنجمات المعروفات في السينما العالميّة على السّجادة الحمراء في اليوم الأول من مهرجان البندقية السينمائي بأجمل الماركات العالميّة والمجوهرات الفاخرة.

 

بيانكا بالدي

بيانكا بالدي أذهلت الحضور بفستان أصفر نابض بكتف واحدة وقصّة منفوخة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana أقرنته بحلي فاخرة من العلامة نفسها.

 

بينيلوبي كروز

بدت بينيلوبي كروز فاتنة بفستان من لوني الأسود والأبيض بتوقيع شانيل Chanel، وهو مستوحى من النمط الإسباني، وتزيّنت بمجوهرات ماسية.

 

أندريا ليما

جاءت إطلالة أندريا ليما مبهرة باللون الأحمر، حيث اختارت فستاناً برّاقاً مكشوف الكتفين والخصر والساقين، بقصّة تعانق الجسم من إيترو Etro، وتزيّنت بمجوهرات بوميلاتو Pomellato.

 

ميلينا سميت

تألقت ميلينا سميت بفستان ضيّق من لوني الأبيض والأسود بأكتاف عريضة ومحدّدة من بالمان Balmain بتفصيل مكشوف بأسلوب هندسي عند أعلى الصدر، وتزيّنت بمجوهرات بولغاري BVLGARI، وانتعلت حذاء من أمينة معادي Amina Muaddi.

 

ألبا روهرواتشر

اختارت ألبا روهرواتشر فستاناً رمادياً فاتحاً من ديور Dior وهو بقصة طويلة منسدلة بتفصيل الثنيات مقرونٌ برداء للكتفيْن من النمط نفسه.

 

هيلين ميرين

أذهلت الممثلّة المخضرمة هيلين ميرين الصحافة بإطلالتها الأنيقة، حيث اختارت فستاناً بلون الأخضر الزاهي مطرّزاً بالكامل بالترتر البرّاق من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana أقرنته بحلي وحقيبة مخلب من العلامة نفسها.

 

إيزابيل هوبير

بدورها الممثلّة الفرنسيّة المخضرمة إيزابيل هوبير أطلّت على جمهور البندقيّة بفستان راقٍ بلون حيادي مزخرف بالأخضر الزيتوني من أرماني بريفيه Armani Prive، وتزيّنت بحلي ذهبيّة.

 

سينثيا إيريفو

سينثيا إيريفو المعروفة دائماً بأناقتها اللافتة، اختارت فستاناً فضياً مطرزاً بالترتر البرّاق، وقصّة تعانق الجسم مكشوفة الصدر والساق اليمنى من أتيليه فرساتشي Atelier Versace، أقرنته بصندلٍ مفتوحٍ فضي، وحقيبة مخلب مزخرفة بالفضي، وتزيّنت بقرطيْن مرصّعيْن بالألماس.

 

ليدي إليزا وليدي أميليا سبنسر

تألّقت كلا الأختيْن ليدي إليزا وليدي أميليا سبنسر بفستانيْن أنيقيْن من ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، حيث اختارت الأولى فستاناً وردياً زاهياً من دون أكمام، فيما اختارت أميليا فستاناً أسود بأكمام طويلة وتفصيل الدانتيل.

 

ميليتا توسكان

اختارت ميليتا توسكان فستاناً أسود مميّزاً بتوقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو بقصّة منسدلة وأكمام طويلة منفوخة، ومطرّز بالترتر الفضي البرّاق، يعانقه عند الخصر حزام أسود.

 

سارا سامبيو

بدت سارا سامبيو جذابة بالفستان الأسود الواسع الذي اختارته من مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive وهو مخطّط بالمخمل والتول، ومميّز بقصّة صدره التي تعلوها حمّالات مزيّنة بأحجار السواروفسكي.

 

جورجينا رودريغز

في الوقت الذي اختارت باقي النجمات الفساتين، فضلّت جورجينا رودريغز ارتداء "جمبسوت" أسود من دون أكمام، أقرنته مع سترة سوداء بقصّة كلاسيكيّة كلاهما من Ermanno Scervino، وتزيّنّت بمجوهرات فاخرة مرصّعة بالألماس.

 

أنا ديلو روسو

خطفت أنا ديلو روسو الأنظار بفستانها الوردي الزاهي والشفّاف المميّز بقصّة كتف واحدة ونسيج الدانتيل الرائع من علامة Ermanno Scervino، وتزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس وحجر كبير من الياقوت منPasquale Bruni .

 

ماريا كارلا بوسكونو

جاءت إطلالة ماريا كارلا بوسكونو فاتنة بالفستان البرغندي الضيّق المكشوف الكتفين والساقين من جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، أقرنته بمجوهرات مرصّعة بالألماس والزمرّد من كارتييه Cartier.

 

سيرينا روسي

تأنقّت سيرينا روسي بفستانٍ أبيض مزخرف ومطرّز بالترتر، بقصّة واسعة من الأسفل من جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

بيانكا براندوليني

بدت بيانكا براندوليني فاتنة بفستان من الدانتيل الأزرق والأخضر المكشوف الصدر والساقين، بتفصيل زخرفات الورود من أتيليه فرساتشي Atelier Versace، أقرنته بصندلٍ فضي مفتوحٍ بكعبٍ عالٍ.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم