إعلان

نور الغندور بإطلالة ملهمة لسيّدات الأعمال من مسلسل "من شارع الهرم إلى..." (فيديو)

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
الممثّلة نور الغندور
الممثّلة نور الغندور
A+ A-
تألّقت نور الغندور بإطلالة موحّدة باللون الأبيض في إحدى الحلقات الأخيرة من المسلسل الرّمضاني "من شارع الهرم إلى..." والذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشّهر الفضيل بسبب دور الممثّلة المصريّة الذي اعتبره البعض جريئاً ولا يتوافق مع فترة رمضان.
 
إطلالة نور الأنيقة التي لفتت انتباهنا والتي نشرتها حديثاً على "إنستغرام" من خلال حسابها الخاص، هي من تنسيق خبير المظهر اللبناني سيدريك حدّاد، وهي ملهمة جداً لسيّدات الأعمال، أو النساء اللواتي يعشقن الموضة الكلاسيكيّة الراقية.
 
 
 
 
الإطلالة اللافتة لنور جاءت بالكامل من فندي Fendi إحدى الماركات الإيطاليّة الرائدة في عالم الموضة، وهي بدلة بيضاء شملت سروالاً بقصّة مريحة وتفصيل الثنيات، أُقرن بمعطف أبيض مفتوح الجانبيْن، بكُمّيْن طويليْن مفتوحيْن عند الأطراف، وياقة كلاسيكيّة يؤطّرها تفصيل من السّاتان، وحزام رفيع من الجلد يعانق المعطف مُحدّداً الخصر. ووضعت نور نظّارتيْن شمسيتيْن بإطار أبيض، كما تزيّنت بمجوهرات مرصّعة بالألماس، وحملت حقيبة مخلب من الجلد الذّهبي اللمّاع من العلامة نفسهاFendi First Small Laminated Leather Bag  قيمته 3,290$.
 
 

 
 
من الناحية الجماليّة، بدت نور جذّابة جداً بالمكياج الكلاسيكي الذي نفذّه خبير التجميل كريستيان أبو حيدر، حيث ظلّل جفونها وخط الرموش السّفليّة بمزيج من الألوان الترابيّة والبرونزيّة الدافئة، وحدّد جذور رموشها العليا بالكحل المائي الأسود الممدود خارج حدود العين بقليل، وصقل أهدابها بالماسكارا السّوداء، كما حدّد الجفن الداخلي للعين بقلم الكحل الأسود. ثمّ، نحت ملامح وهها بواسطة مزيج من البودرة البرونزيّة والورديّة، وحدّد الشفتيْن وغلّفهما باللون الأحمر القشدي المطفأ. أما مزيّن الشّعر من صالون Assaad Hair Design فمنحها تسريحة شينيون منخفض ومصقول مع فرق جانبي.
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم