إعلان

لجين عمران بالأرجواني الملكي ومجوهرات تخطّت قيمتها نصف مليون دولار

المصدر: النهار العربي
ماغي عنيد
لجين عمران بالأرجواني المبهر
لجين عمران بالأرجواني المبهر
A+ A-

تألّقت الإعلاميّة السّعوديّة لجين عمران في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة ملوكيّة، وذلك بعدسة المصوّر الفوتوغرافي رامي @ram.picz قبيل مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوّق في دورته الـ27. إطلالتها لم تكن فقط مميّزة بزيّها الرائع، بل أيضاً بالمجوهرات الثمينة التي تزيّنت بها.

 

A post shared by لجين عمران 🇦🇪🇸🇦 (@lojain_omran)

 

الفستان الذي ارتدته لجين من تصميم اللبناني شربل كرم Charbel Karam Couture مميّز بلونه الأرجواني الراقي بقصّة تعانق الجسم، ومكشوف الصدر ومحدّد الخصر بحزام، كما أنه يتسع قليلاً من الأسفل، وهو مقرون برداء طويل بنمط الـ"كاب" Cape Dress يلامس الأرض، بتفصيل طبقات من الريش الملوّن (بنفسجي، نياي، وأسود) الذي يؤطّر طرفه السفلي. وقد تزيّنت عمران بمجوهرات نفيسة تخطّت قيمتها النصف مليون دولار، شملت طوقاً لافتاً مرصعاً بأحجار كبيرة من الألماس الأبيض ومزيّناً باللآلئ الكبيرة البيضاء من مجموعة Jannah Collection، بالإضافة إلى ساعة يد رائعة على شكل ثعبان، مرصّعة بأحجار الملكيت Malachite، الجمشت، والزمرّد Serpenti Secret Watch وكلاهما من بولغاري BVLGARI.

 

 

من الناحية الجماليّة، استخدم خبير التجميل محمد علي مصطفى من ديور، ظلالاً بدرجات فاتحة وداكنة من اللون البنفسجي فوق جفون لجين، وحدّد عينيْها بالكحل المائي الأسود، كما حدّد الجفن الداخلي للعينيْن بقلم الكحل الأسود، وبعد لصق الرموش المستعارة المتفرّقة والطويلة في شكل لافت، غلّف الأهداب بالماسكارا السوداء، ثم نحت ملامح عمران بواسطة البودرة البرونزية ولمسة هايلايتر عند أعلى الخديْن، وغلّف شفتيْها بمزيج من لوني البيج الحيادي والوردي الزاهي. أما مزيّن الشعر ستيف وهّاب فمنحها تسريحة شعر ملساء ومصقولة تنسدل فوق الكتفيْن. 

 

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم