إعلان

احتفالات اليوبيل الذهبي لاتحاد دولة الامارات

المصدر: دبي- النهار العربي
الإمارات
الإمارات
A+ A-

بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أصدرت لجنة احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة فيديو إحاطة إعلامية موجز أعدته بين ربوع الطبيعة الخلابة لحتّا وسدودها وبحيراتها ووديانها، سلطت فيه الضوء على الجوانب الرئيسية لاحتفالات عيد الاتحاد الخمسين يوم 2 كانون الأول/ ديسمبر.

يعرّف الفيديو بالهوية الرسمية للاحتفال، ودور الشخصيات الإماراتية المتميزة التي شكلت تاريخ دولة الإمارات، ليصل إلى الموسيقى الاحتفالية والفنون الشعبية، مروراً بالفقرات المميزة للاحتفال الرسمي.

ومن خلال الفيديو، نتعرّف الى طبيعة هذه الاحتفالات وكيفية تركيزها على العلاقة بين الإنسان ووطنه من خلال رصد الجوانب المتعلقة بالبيئات الزراعية والصحراوية والجبلية والبحرية لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن العرض سيشمل حكايات تروى لأول مرة عن شخصيات متميزة، من بينها نساء بارزات.

بدأت الاستعدادات للاحتفالات في منطقة "حتا" منذ أكثر من 142 يومًا، حيث عمل أكثر من 1400 فرد من أكثر من 100 جنسية بشكل مستمر لما يقرب من مليون و500 ألف ساعة في الموقع.

يمكن للجمهور في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة متابعة الاحتفال الرسمي على الهواء مباشرة ابتداءً من الساعة 5:30 مساءً على الموقع الرسمي لعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى جميع القنوات التلفزيونية المحلية. كما يفتح هذا العرض المذهل أبوابه أمام الجمهور من 4 إلى 12 كانون الأول/ ديسمبر. يمكن شراء التذاكر من الموقع الالكتروني: www.UAENationalDay.ae

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم