إعلان

تجاهل نبأ انفصاله... أحمد الفيشاوي يكشف عن تولي صديق طفولته علاج والدته سمية الألفي

المصدر: النهار العربي
الفيشاوي.
الفيشاوي.
A+ A-
كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن تولي صديقه الجراح محمد زيدان مهمة علاج والدته الفنانة سمية الألفي من مرض السرطان، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم بمنطقة الثدي والغدد الليمفاوية.

ونشر صورة تجمعه بالطبيب المعالج لوالدته عبر "إنستغرام"، وعلّق عليها قائلاً: "أنا وهذا الرجل المحترم كنا زميلين في مدرسة الألسن بالحرانية منذ الطفولة، وحالياً محمد زيدان هو الجراح والطبيب المعالج للسيدة الفنانة الكبيرة سمية الألفي، أشكرك وبحبك يا صاحبي، نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل".


ويُعد هذا المنشور هو الأول له منذ إعلان زوجته ندى الكامل انفصالهما عبر "إنستغرام"، حيث لا يزال يلتزم الصمت ولم يُعلق على نبأ الانفصال إلى الآن، رغم حذف زوجته كل صورهما التي كانت على حسابها بتطبيق "إنستغرام".

وكانت الفنانة سمية الألفي قد كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية، مؤكدة أنها تستعد لبدء العلاج الإشعاعي بعد أسبوعين، لافتة إلى أن الورم السرطاني الذي أصيبت به من نوع نادر للغاية، وفقاً لما علمته من الأطباء المتابعين لحالتها.

يُذكر أن آخر أعمال الفيشاوي كان مشاركته في فيلم "ريتسا" الموجود حالياً في دور العرض السينمائية، ويشاركه البطولة محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، ومريم الخشت، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم