إعلان

خطوبة بشرى في حفل ختام الجونة... هل فعلاً كانت مفاجأة؟

المصدر: النهار العربي
شيماء مصطفى
بشرى.
بشرى.
A+ A-
كانت خطوبة الفنانة بشرى محور ختام مهرجان ختام الجونة الجمعة، حيث دار حديث عن أن الخطوبة كانت مفاجأة لها، وهو ما كان محل اندهاش كثيرين، خصوصاً أنه ليس من المعقول أن يحمل أي شخص خاتماً من الألماس، ويذهب به إلى أي فنانة ويتقدم له، ويفاجأ بموافقتها.
 
ما حدث بالتأكيد لم يكن مفاجأة كما علم "النهار العربي"، وإذا كانت هناك فعلاً مفاجأة فهي للمحيطين بها حيث تكتمت على كل ما يتعلق بالخطوبة. 
 
وتقول التفاصيل إن الفنانة بشرى، عقب انتهاء فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، فوجئت بتقدّم مدير مبيعات إحدى الشركات الشهيرة، لخطبتها، وقدم لها خاتم ألماس، وسط زغاريد الفنانات، وتصفيق حاضري المشهد.
ودخلت بشرى، في نوبة بكاء شديدة، معربة عن فرحتها بهذا الحدث، والمفاجأة التي أسعدتها، وتلقت بشرى، التهنئة من قبل الحاضرين، وتمنّوا لها حياة سعيدة مع عريسها.
 
جدير بالذكر أن بشرى، انفصلت عن زوجها الأول بعد فترة زواج استمرت نحو خمس سنوات، وأنجبت منه طفليها ليلى وإسماعيل.
وتعرضت بشرى، خلال العام قبل الماضي، لشائعة ارتباطها بالمهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة، ونفت وقتها، هذه الشائعة وأكدت أنها تعمل في المهرجان مع العديد من الرجال، وليس معنى أنها تلتقي بـ"ساويرس" كثيراً خلال أيام المهرجان أنها على علاقة به.

كان مهرجان الجونة السينمائي الدولي، قد اختتم أمس الجمعة فعاليات دورته الرابعة التي انطلقت في الثالث والعشرين من شهر تشرين الأول الحالي، بحضور مجموعة كبيرة من صنّاع السينما، في مصر ومختلف دول العالم، وشارك به نحو 65 فيلماً سينمائياً من 45 دولة.
 
وأعلنت إداراة المهرجان، في حفل الختام مساء أمس الجمعة، عن أسماء الأفلام الفائزة، حيث فاز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلة المخرج أحمد فوزي صالح عن فيلم "هاملت من عزبة الصفيح"، وذهبت جائزة أفضل ممثل للفنان على سليمان، عن دوره في فيلم "200 متر"، بينما فازت الفنانة ياسنا دورسيتش، عن دورها في فيلم "إلى أين تذهبين ياعايدة؟"، أما مسابقة الأفلام الروائية الطويلة ففاز بجائزة نجمة الجونة الذهبية فيلم "إلى أين تذهبين ياعايدة"، وفاز بالنجمة الفضية فيلم "حكايات سيئة"، والنجمة البرونزية فاز بها فيلم "احتضار".
 
وعن تفاصيل مسابقة الأفلام الروائية القصيرة ففاز بنجمة الجونة الذهبية فيلم "أن أكون أمي"، وفاز بنجمة الجونة الفضية فيلم "حدود الأزرق"، والنجمة البرونزية فكانت من نصيب فيلم "أقمشة بيضاء"، أما مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ففاز بالنجمة الذهبية فيلم "أيام آكلة لحوم البشر"، والنجمة الفضية ذهبت لفيلم "سوفتي" للمخرج سام سوكو، أما النجمة البرونزية فذهبت لفيلم " صائدو الكمأ" للمخرجين مايكل دويك وجريجوري كيرشاو.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم