إعلان

أحمد العوضي يلحق بزوجته ياسمين عبدالعزيز في رحلة علاجها بسويسرا

المصدر: النهار العربي
ياسمين عبدالعزيز _ أحمد العوضي.
ياسمين عبدالعزيز _ أحمد العوضي.
A+ A-
غادر الفنان أحمد العوضي القاهرة في سرية تامة متوجهاً إلى جنيف بسويسرا، لدعم زوجته ياسمين عبد العزيز ومتابعة حالتها الصحية.
 
سفر العوضي وضع حدّاً للإشاعات التي طاولته وزوجته في الفترة الماضية بشأن انفصالهما، الذي ردّ على إشاعته التي جاءت عقب تخلّفه عن السفر معها، وأعرب عن استيائه الشديد منها.

وقال، عبر "فايسبوك": "والنبي بطّل هبد الله يرضى عليك… الحكاية لا ينقصها هبد، من قال هذا لك، كذب عليك".

وتابع: "ياسمين لا تزال زوجتي، ولا توجد ربع كلمة صحيحة مما قلته، وهذا غير صحيح… لا تضع السم في العسل… ولكي لا أظلمك أو يكذب عليك من أخبرك بذلك؛ فإذا قيل لك شيء فتأكد منه أولاً… وإذا كنت تتوقع؛ فأنا أقول لك إنك مخطئ".

وغادرت ياسمين مطار القاهرة الدولى متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية جراء مضاعفات العملية الجراحية الدقيقة التي أجرتها في تموز (يوليو) الماضي.

ويشار إلى أنّ الثنائى شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" مع خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، دينا فؤاد، إيمان السيد، بدرية طلبة، هدى الأتربي، محمود حافظ، بسنت النبراوي، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبد الله محمود، محمود ياسين، وصبا الرافعي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم