إعلان

محمد رمضان يخطو نحو العالمية بمشاركته في "همس الصحراء"

المصدر: النهار العربي
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
بدأ الفنان محمد رمضان في تحقيق حلمه نحو العالمية، إذ بدأ في استئناف تصوير دوره حالياً، في الفيلم العالمي "همس الصحراء"، وهو سبب وجوده منذ أمس في سيوة.

ويشارك عدد من النجوم العرب والعالميين، ومنهم النجمة الأميركية ميرا سورفينو الحائزة على جائزة الأوسكار، والإيطالية - التونسية مايا طلام، والتي تجيد العربية، وجون سافاج، ويشاركه أيضاً من مصر، نيللي كريم، فتحي عبدالوهاب، وسيد رجب، ويتم تصويره بالكامل بمنطقة صحراء سيوة.

الفيلم من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي، وبدأ تصويره منذ 3 أسابيع، ومن المقرر أن ينتهي يوم 10 كانون الثاني (يناير) المقبل.

وخلال الساعات الماضية، شوّق رمضان الجمهور لكليب أغنيته "متعودة"، التي يتعاون فيها مع الرابر الجزائري سولكينغ، ومن المقرر طرحها غداً الجمعة.

وحمل الاسم جدلاً كبيراً، بعدما كتب رمضان على صورة البوستر الخاص بالأغنية، كلمة "متعودة"، ما أثار جدل وتعليقات الجماهير عبر صفحاته الرسمية.

وأعاد اسم أغنيته لأذهان الجمهور، مشهداً للفنان المصري عادل إمام، في مسرحية "شاهد مشافش حاجة"، وتذكر جملته الشهيرة أثناء محاكمته، عندما قال "متعودة دايماً".

وأحيا الفنان المصري، أخيراً حفلاً غنائياً في بغداد، وتعرض إلى انتقادات من رجال دين وسياسة هناك بسبب ظهوره من دون ملابس.

ونشر بعد هذا الهجوم فيديو له داخل الحفل عبر "إنستغرام"، وقال فيه: "هذه هي بغداد... لم أرتدِ واقياً"، وعلّق على الفيديو: "كل الحب لجمهوري الأصيل الغالي... ثقة في الله نجاح"... ورحّب به الجمهور في التعليقات، حيث كتب أحدهم رداً عليه: "هلا بيك هلا".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم