إعلان

كريم عبدالعزيز آخرهم... فنانون اعترضوا على فكرة لقب "نمبر وان"

المصدر: النهار العربي
لمياء علي
كريم عبدالعزيز.
كريم عبدالعزيز.
A+ A-
علقّ الفنان كريم عبدالعزيز على لقب "نمبر وان" الذي يطلقه الفنان محمد رمضان على نفسه طوال الوقت، وقال خلال ندوة تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43، إنه تربى هو وأبناء جيله على مدارس محترمة في الفن ويعرفون حدودهم جيداً، مشيراً إلى أنّ الأجيال السابقة كانت تساندهم وهو ما يفعلونه حالياً.

وقال: "لم نكبر على فكرة نمبر وان، أنت تعمل فيلماً وتقدّمه للجمهور وتتمنى أن يعجبهم، وتحقق إيرادات ومرة ثانية زملاؤك يحققون إيرادات، هذا حال الدنيا".

ولم يكن كريم هو الممثل الوحيد الذي اعترض على لقب رمضان، بل سبقه عدد آخر من الفنانين، نستعرضهم خلال السطور التالية.

أحمد عز
اعترض أحمد عز على لقب "نمبر وان"، وكشف رأيه فيه، خلال تصريحات عدّة، وأكّد أن الألقاب لا تفرق معه في شيء، قائلاً: "اللقب يطلقه الناس ولست أنا كفنان، فقد رأيت جيل الأبيض والأسود ولم أجد أحداً يقول على نفسه نمبر وان".

وتابع، أنه لا يصح أن يقال إنه "نمبر وان" في وجود الزعيم عادل إمام، والفنان الكبير يحيي الفخراني، والفنان محمد هنيدي، قائلاً: "حتى لو أنت ترى نفسك كذلك دع الناس والجمهور هم الذين يقولون، فماذا يقول عادل إمام؟".

أحمد الفيشاوي
وبعدما أكّد الفنان أحمد الفيشاوي عودته للغناء، تحدّث خلال لقاءات مصورة عن محمد رمضان أنه ليس "نمبر وان" كما يدعي دائماً، حيث أنه لا يوجد ممثل يتربع على الساحة، وموضوع "نمبر وان" هو أمر عائد إلى الموسم.

بشرى
وسبق وأعلنت الفنانة بشرى عن اعتراضها، واختارت أن ترد على محمد رمضان بأغنيتها التي طرحتها بعنوان "كوبرا".

أحمد زاهر
وأكّد الفنان أحمد زاهر، خلال تصريحات إعلامية، أنه لا يعتقد في وجود فكرة هذا اللقب، وقال لا يوجد ممثل يمكن وصفه بـ"نمبر وان" أو رقم 1، لأن الأمر نسبي وأذواق الجمهور تختلف، ولا يمكن لأي ممثل أن يصبح الممثل الأول طوال الوقت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم