إعلان

وثائق تؤكد تعدي زين مالك على والدة جيجي حديد وتعاطيه مادة مخدرة (صور)

المصدر: النهار العربي
جيجي حديد وزين مالك.
جيجي حديد وزين مالك.
A+ A-
ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني أن شركة التسجيلات الموسيقية الأميركية "إي أر سي" RCA Records تخلت عن المغني زين مالك بعد المخاوف من تعاطيه نوع قوي جداً من مادة الماريغوانا. وتأتي هذه الحادثة بعد انفصاله عن عارضة الأزياء جيجي حديد واتهامه بالتعدي على والدتها.
 
وسلّطت حادثة تعدي زين مالك على يولاندا حديد الضوء على أسلوبه غير اللائق في التعامل مع الآخرين، إذ صرّح أحد المصادر لموقع "ديلي ميل" بأن "الجميع فشل في مساعدته وإعادته إلى القمة في عمله وانسحابهم في النهاية". وقال المصدر إنه من الصعب التحكم بمالك أو إرشاده، ما دفع بشركة "تسجيلات إي أر سي" للتخلي عنه.
 
 
 
وتبدو خسارة مالك كبيرة جيداً إذ كشف موقع "هوليوود لايف" عن محضر شرطة يُظهر تعدي مالك على والدة جيجي وإيذائها نفسياً وجسدياً ويُوجه إليه أربع تهم بارتكاب جرائم منها تهمة المضايقة بحق جيجي ووالدتها.
 
 
 
واللافت أن مالك لم يطعن بالاتهامات الموجهة إليه رغم نفيه الشديد بأن يكون قد تعرض ليولندا حديد جسدياً في بيان على موقع "تويتر" قبل يومين وقد أقر بالذنب في تهمة واحدة.
 
وحُكِم على زين بتسديد غرامة مالية ووُضِع قيد الاختبار لمدّة 90 يوماً عن كلّ تهمة، أي ما مجموعه 360 يوماً. ومُنع أيضاً من الاحتكاك بيولندا. وسيتابع مالك دروساً للتحكم بالغضب وبرامج عن العنف المنزليّ.
 
ويذكر أن شقيقة زين، وليحة مالك حذّرت من "الكارما" بعد ادّعاءات يولاندا حديد. وشاركت سلسلة من الصور العائلية على خاصية الستوري على "انستغرام" للدفاع عن شقيقها. وظهرت في إحدى المنشورات رسالة تحذير من "الكارما" وجاء فيها: "الكارما ستلاحق الجميع في نهاية المطاف، لا أحد سيفلت من عقاب إيذائه للناس مدى الحياة، أنا لا أهتمّ من تكون. ما ستفعله سيعود أدراجه إليك. هكذا تجري الأمور. عاجلاً أم آجلاً، سيقدّم لك الكون الانتقام الذي تستحقّه ".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم