إعلان

فنانّون نالوا إشادات بعد وفاة سمير غانم... أحمد الفيشاوي آخرهم

المصدر: النهار العربي
الفيشاوي.
الفيشاوي.
A+ A-
أعلن الفنّان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه على "إنستغرام"، عن طرح أغنيته الجديدة "الحرية"، اليوم، في الثامنة مساءً، وقال إنها ستكون إهداء إلى روح الفنان القدير سمير غانم، الذي رحل الأسبوع الماضي.

وأعرب متابعوه عن سعادتهم بهذه الخطوة الإنسانية، مشيدين بمحبته وتقديره الفنان الراحل، ولا سيّما أنه أعلن تأجيل طرحها منذ أيام حداداً على الراحل.
 


ولم يكن الفيشاوي الوحيد الذي رفع شعار "الإخلاص ومراعاة الزمالة"، بل سبقه عدد من النجوم الذين حظوا باحترام الجمهور لهم، بعد مواقفهم تجاه رحيل سمير غانم واحترامهم وفاته ومشاعر أسرته. وكان أولهم المطرب محمد حماقي، حيث كشف الفنان والمنتج هشام جمال عن موقفه الإنساني، بعدما اعتذر عن عدم إحياء حفل زفاف تزامن مع يوم الوفاة، ما جعل حسن الرداد زوج إيمي ابنة الراحل، يشيد بموقفه.

وأعلنت هالة صدقي، أيضاً، عن رفضها حضور إحدى حفلات الزفاف، والتي وافقت مساء يوم الوفاة، تعبيراً عن حزنها عليه ومراعاة لمشاعر أسرته المكلومة.

وحرص هاني رمزي على رفع صورة الفنان الراحل، في حفل افتتاح العرض المسرحي «أبو العربي»، قبل أيام، بعد غياب 18 عاماً عن خشبة المسرح، وتوجه إليه برسالة تحية وتقدير أهداها إلى روحه، في لفتة إنسانية أشاد بها الجمهور.
وكان من بين هؤلاء عمرو سعد ومصطفى شعبان، اللذان أجّلا حلقتهما في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "أم بي سي مصر"، حداداً على رحيل النجم الكبير.

وشارك الردّاد جمهوره على "الستوري" الخاص بحسابه الشخصي على "إنستغرام"، صوراً لكل منهما، ووجّه لهما التحية والتقدير على موقفهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم