إعلان

وفاة وملاحقات قضائية... أحداث فنيّة تصدرت المشهد في مصر

المصدر: النهار العربي
عزت بدران وأشرف زكي وسمير صبري
عزت بدران وأشرف زكي وسمير صبري
A+ A-
شهدت الساحة الفنية في مصر، خلال الساعات الماضية، عدداً من الأحداث التي تصدرت الترند، أبرزها وفاة الفنان القدير عزت بدران، عن عمر ناهز السابعة والستين عاماً، حسبما أعلن نجله عبر "فايسبوك".

وكشفت نقابة المهن التمثيلية، خلال تصريحات صحافيّة أنه سيتم تشييع جثمانه ظهر اليوم السبت، من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر، وكان آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الراحل مسلسل "لآخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.


ومن بين الأحداث التي تصدرت المشهد الفني في مصر، ملاحقة شركة "العدل غروب" للمحامي الشهير سمير صبري، قانونياً، حيث أقامت ضده دعوى قضائية بتهمة التشهير بها عبر المواقع الإلكترونية، وطالبته خلالها بدفع تعويض مادي تبلغ قيمته 25 مليوناً، نظراً للأضرار المادية والأدبية التي لحقت بالشركة نتيجة هذه التصريحات حول المسلسل الذي أنتجته "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم.


الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، أعلن أيضاً خلال تصريحات إعلامية له، مقاضاته أحد الصحافيين، بعد أن هاجم عبر "فايسبوك" صناع مسلسل "فاتن أمل حربي" ووصفهم بأعداء الإسلام، واستنكر الهجوم على الفنانين، أو النيل منهم بشتى الطرق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم