إعلان

يسرا في عزاء محمد الصغير بظهورها الأوّل بعد كورونا (فيديو)

المصدر: النهار العربي
يسرا.
يسرا.
A+ A-
شهد عزاء مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، والد زوجة الممثل المصري أحمد السقّا المذيعة مها الصغير، حضور الممثلة يسرا، على الرغم من نصيحة الأطباء لها بالراحة في المنزل، إثر تعافيها من إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت يسرا نعت الراحل في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلةً: "صديقي وحبيبي وأخويا العظيم الطيب الجدع محمد الصغير في ذمة الله… كلامي فيك مش هيوفيك حقك لانك كنت عظيم في كل حاجة إنسانيا وعمليا وغلاوتك عندي فوق الوصف، هتوحشني وربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا غالي. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وحرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير على حضور عزاء الصغير، منهم: ميّ عمر وزوجها المخرج محمد سامي، ولبلبة، وشريف منير، وهاني رمزي، وحلا شيحة، والإعلامية بوسي شلبي.
 
 
وأُصيب الصغير بفيروس كورونا مطلع شهر كانون الثاني (يناير) الجاري، ليعاني من مضاعفات شديدة جرّاء الإصابة.

وشهدت العائلة تجربة مميّزة قبيل وفاة محمد الصغير، إذ عاد إلى زوجته بعد انفصال استمر 22 عاماً. وروّت مها الصغير تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين والدها ووالدتها، موضحة أنهما ارتبطا على رغم الفارق المادي والاجتماعي بينهما، فوالدتها كانت من عائلة أرستقراطية بينما كان الصغير من عائلة بسيطة، لكنها أصرت على الزواج منه وترتب على ذلك مقاطعة أسرتها لها، وحدثت خلافات بينهما انتهت بالطلاق منذ 22 عاماً، ولكنهما لا يزالان يحملان بداخهما مشاعر الحب التي جمعت بينهما في البداية.

يذكر أنّ محمد الصغير، يعتبر من أشهر وأهم مصففي الشعر في مصر والعالم العربي، وتجمعه صداقات كثيرة مع ألمع النجوم، وتكمن مهارته في تطوير معرفته وخبرته ولا سيمّا بعد سفره للعاصمة الفرنسية باريس للتعلم على يد أشهر مصففي الشعر هناك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم