إعلان

مها ابنة محمد الصغير تكشف كلمات والدها الأخيرة قبيل وفاته (صورة)

المصدر: النهار العربي
مها الصغير.
مها الصغير.
A+ A-
كشفت الإعلامية مها الصغير فحوى الكلمات واللحظات الأخيرة، في حياة والدها مصفف الشعر محمد الصغير الذي وافته المنية أمس متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" صورتين تجمعها به، معلقةً بقولها: "وكأن يا روحي ونور عيني الدنيا توقفت عن الدوران في اللحظة التي أغمضت فيها عينك للمرة الأخيرة... رحل محمد الصغير... أبي بطلي الأوحد واستقامة ظهري... نسألكم الفاتحة والدعاء".

وكشفت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها على "انستغرام"، آخر ما قاله الراحل في حياته: "آخر كلمة قالها لي (أنا مبسوط) أنا بقولك لأن النعم لا تدوم... رحل أبي".
 


وشيّعت عائلة الراحل جثمانه الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بمصر الجديدة، اليوم عقب صلاة الظهر من مسجد السلطان، وأقيم العزاء في منزله في الشيخ زايد والذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، منهم يسرا وعمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة، ولبلبة، وشريف منير، وهاني رمزي، وحلا شيحة، والمخرج محمد سامي، والإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.
 

يذكر أنّ محمد الصغير، يعتبر من أشهر وأهم مصففي الشعر في مصر والعالم العربي، وتجمعه صداقات كثيرة مع ألمع النجوم، وتكمن مهارته في تطوير معرفته وخبرته، ولا سيّما بعد سفره للعاصمة الفرنسية باريس للتعلم على يد أشهر مصففي الشعر هناك.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم