إعلان

إلهام شاهين عن كثرة تكريماتها في 2021: ربما أموت قريباً!

المصدر: النهار العربي
إلهام شاهين.
إلهام شاهين.
A+ A-
فوجئ الجمهور بظهور الفنانة إلهام شاهين، ضيفة في حلقة أمس الثلثاء ببرنامج "كلمة أخيرة"، بعد يوم واحد من إعلانها إصابتها بنزلة برد، حيث أثارت حالة من القلق بين صفوف جمهورها، عقب تأجيل ندوتها في قصر السينما الثقافي.

وعن كثرة تكريمها في العام 2021، قالت مازحة: "لا أعرف يمكن سأموت قريباً"، مؤكدة أن التكريمات كانت عن مجمل مسيرتها الطويلة وهذا شيء أسعدها.

وقالت إن عام 2021 كان بالنسبة لها عاماً مميزاً، حيث عُرض لها في بدايته فيلم "حظر تجول"، وبسببه حصدت العديد من الجوائز، كما تم عرض حدوتة "حتة منّي" من مسلسل "زي القمر"، منتصف العام الحالي.

وعلى المستوى الشخصي، قالت إنه لا يوجد حدث مهم سوى النجاح، إضافة إلى أن شقيقها أمير تزوج في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، أي قبل أن تبدأ السنة الجديدة بشهرين، معقبة: "هذا إنجاز لأني خلصت منه، والآن زوجته حامل، وفي شباط (فبراير) المقبل، تكون أنجبت".

ولفتت إلى أن التكريم الأقرب إلى قلبها هو من المسرح القومي، قائلة: "تكريم مهرجان المسرح القومي كان مفاجأة، ولم أكن متذكرة عدد المسرحيات التي قدمتها والناس كانت ناسية مشاركاتي بالمسرح، ويقولون نحن نعلم أن إلهام شاهين نجمة سينما وتلفزيون، لكن تكريمي كان مفاجأة بعدما عملوا كتاب المتمردة عني وفوجئت أني عملت 26 مسرحية".


وكانت شاهين قد قالت في تصريحات صحافية، إنها أصيبت بنزلة برد، ما أدّى إلى تعرّضها لالتهاب في الأحبال الصوتية، وكان المقرر أن تحل ضيفة بقصر السينما، في ندوة حول إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع، ومناقشة رواية المومس الفاضلة".

وأضافت: "فقط أعاني من التهاب في الأحبال الصوتية، وحاولت بأمر الطبيب أن أرتاح ولا أجهد صوتي قدر المستطاع، ولكن الآن تحسنت جداً وصوتي بدأ يظهر ويعود من جديد".

وختمت: "الأطباء قالوا إنني سأكون بخير خلال يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير، وأوجه الشكر إلى كل مَن سألوا عني".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم